رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز في الدوري الفرنسي

موعد مباراة باريس
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول من الدوري الفرنسي.

 

يستضيف نادي باريس سان جيرمان نظيره ميتز، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول من الدوري الفرنسي، للموسم الجديد 2020-2021، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة؛ بسبب استمرار أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُقام مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز على ملعب "حديقة الأمراء"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز في الدوري الإنجليزي

وستُذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا على قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 6.

 

وكانت مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز قد تأجلت؛ بسبب مشاركة الفريق الباريسي في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، والتي توّج بلقبها بايرن ميونخ الألماني.

 

ويسعى باريس سان جيرمان لتحقيق فوزه الأول بالدوري الفرنسي، بعدما خسر أمام لانس ومارسيليا، بهدف نظيف في المباراتين، في الجولتين الثانية والثالثة، لذلك يأمل الفريق الباريسي في إيقاف نزيف النقاط، مستغلًا عامل الأرض.

 

 ويفتقد باريس سان جيرمان لخدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي تلقى بطاقة حمراء في مباراة الفريق أمام مارسيليا، التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي، عقب الشجار الكبير الذي حدث بين لاعبي الفريقين وتبادل اللكمات، كذلك غياب كلًا من لايفن كورزاوا ولياندرو باريديس.

 

في المقابل، يرغب فريق ميتز في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، مستغلًا تعثر باريس سان جيرمان في هذه الآونة.