رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ناقد رياضى يكشف كواليس رحيل كارتيرون عن الزمالك (فيديو)

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 12:28 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة
قال أبوالمعاطي زكي، الناقد الرياضي، إنه علم منذ يومين من أحد وكلاء اللاعبين في الإمارات عن حدوث شىء في «ميت عقبة»، ولكنه لم يتوقع رحيل كارتيرون قبل شهر من البطولة الإفريقية والمرشح الزمالك للتويج بها.

وتابع أبوالمعاطي زكي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن رحيل كارتيرون في هذا التوقيت زلزال كروي في مصر.

وأشار: أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عمل كل ما بإمكانه لإغراء كارتيرون ولكنه فشل، موضحا أن مدرب الزمالك كان قد ذهب للقاء مرتضى ومعه شنطة بها ربع مليون دولار وهي قيمة الشرط الجزائي.

وأوضح: أن مرتضى منصور أبلغ كارتيرون بأنه مستعد لدفع أكثر من أي عرض مقدم له، ولكن كارتيرون رفض بعدما أجرى مكالمة هاتفية، مردفًا، الوجهة الجديدة لكارتيرون أصرت على إنهاء العقد مع الزمالك لأنها تحتاجه في الوقت الحالي.

واستكمل: العرض المقدم لكارتيرون 5 أضعاف ما يحصل عليه في الزمالك، متابعا،  الانتماء لغة الجماهير أما اللاعبون والمدربون لا يعرفون سوى لغة المال.

واستطرد: العرض المغري المقدم لكارتيرون قد يكون في الإمارات أو الصين، لأنه لا توجد دولة تدفع هذه المبالغ الخيالية سوى هاتين الدولتين.

واخنتم: من  الوارد عودة فيريرا مرة أخرى للزمالك.

الكلمات المفتاحية

ads