رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: جاريث بيل يقترب من الانتقال إلى توتنهام

جاريث بيل
جاريث بيل

لم يتحدد مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، حتى الآن.

 

وارتبط اسم جاريث بيل بالرحيل عن ريال مدريد، بعدما خرج من حسابات مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم المنصرم 2019-2020، وافتعاله الأزمات؛ بسبب عدم مشاركته في المباريات.

 

كذلك يريد زيدان التخلص من بيل في أقرب وقت ممكن، حتى لو رحل بالمجان هذا الصيف، من أجل توفير راتبه الضخم الذي يتقاضاه، وتبلغ قيمته حوالي 17 مليون يورو سنويًا.

 

من جانبه، أشار العديد من التقارير عن وجود اهتمام من قِبل ناديي توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد بالتعاقد مع بيل هذا الصيف، بجانب موافقة اللاعب على الانتقال إلى مسرح الأحلام على سبيل الإعارة، لا سيما وأن سوق الانتقالات الصيفية سيغلق أبوابها بعد ثلاثة أسابيع.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، فإن توتنهام تفوق على مانشستر يونايتد في سباق التعاقد مع جاريث بيل هذا الصيف.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لم يفقد الأمل في رحيل بيل عن صفوف الفريق، ومحاولة التوصل لاتفاق، إذ يصر اللاعب على تقاضي 15 مليون يورو، قيمة ما يحصل عليه مع الميرنجي في الموسم الواحد.

 

وأفادت الصحيفة أن توتنهام بدأ المفاوضات مع ريال مدريد، بشأن استعادة خدمات بيل، إذ يملك الأفضلية من الناحية المالية والمشاركة في المباريات، رغم رغبة اللاعب في الانتقال إلى اليونايتد.

 

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يتعامل مع بيل على أنه بديل للشاب الإنجليزي جادون سانشو، الذي يغالي ناديه بروسيا دورتموند في سعره.

 

وكان بيل قد دافع عن قمص توتنهام بين عامي 2007 و2013، حيث شارك في 203 مباراة رفقة الفريق اللندني، سجل خلالها 56 هدفًا.

 

يذكر أن توتنهام قد تلقى هزيمة مفاجئة أمام إيفرتون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد 2020-2021.