رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

والد يوسف البلايلى: المفاوضات متقدمة.. ونسبة انتقاله إلى الأهلى 50%

يوسف البلايلي
يوسف البلايلي

كشف حفيظ بلايلي، والد يوسف البلايلي، لاعب أهلي جدة السعودي، عن موقف اللاعب من البقاء في الدوري السعودي أو الرحيل للنادي الأهلي المصري.

 

وقال حفيظ بلايلي في تصريحات عبر برنامج «ملعب الصقر» المُذاع على راديو مصر: «اللاعب ما زال مرتبطا بعقد سارٍ مع أهلي جدة، ويحترم تعاقده مع النادي السعودي».

 

وأضاف:» أهلي جدة في مفاوضات مع الأهلي المصري، ودخلوا في مفاوضات معنا، ولم يتم التوصل لاتفاق مالي حتى الآن».

 

وواصل: «أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، هو مَنْ قام بالتفاوض معنا حول ضم يوسف البلايلي، والخلاف فقط حتى الآن على الجانب المادي».

 

وزاد: «الخلاف المالي ليس كبيرا، اللاعب طلب مبلغا معينا، والأهلي المصري عرض مقابلا ماليا، لكن ليس الخلاف كبيرا».

 

وأردف: «الأهلي فريق كبير، وشرف كبير له اللعب بين صفوف الفريق المصري، لكن الأمر مرتبط بموافقة أهلي جدة السعودي على بيعه للنادي الأهلي المصري خاصة أن عقده سارٍ».

 

واستطرد: «الأمر سوف يحسم خلال الفترة المقبلة، لم نتفق على عدد السنين، والأهلي عرض استعارته من أهلي جدة، لكن الفريق السعودي لم يوافق».

 

وأكمل: «ننتظر تحديد إدارة أهلي جدة لموقف يوسف البلايلي أما بعودته إلى الفريق في الموسم المقبل، أو بيع عقده إلى الأهلي المصري، المفاوضات مستمرة وفي تقدم بين الناديين، وبنسبة 50% اللاعب قريب من الأهلي المصري».

وأردف: «الترجي التونسي دخل في مفاوضات معنا لضم البلايلي، ومستعدون لضم اللاعب، وهناك عروض أخرى وتلقيت اتصالات أخرى من أندية مصرية، لكن المفاوضات مع الأهلي الأكثر جدية».

 

وأتم: «الأمور المادية والعرض الأفضل هو من سوف يحسم وجهة اللاعب في الموسم المقبل، لكن حتى الآن أهلي جدة لم يحسم الموقف بشكل كامل».

 

يذكر أن النجم الجزائري، صاحب الـ28 عامًا، قد انتقل إلى صفوف أهلي جدة السعودي في الصيف الماضي 2019، ويمتد عقده حتى يونيو 2022.

 

وشارك يوسف بلايلي في 18 مباراة رفقة أهلي جدة السعودي، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 أخرى.