رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يرفض عرضي الجونة ودجلة لاستعارة محمود .. والتخطيط تحسم مصير فايلر

فايلر
فايلر


رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عرضي الجونة ووادي دجلة لاستعارة محمد محمود، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد دخول الناديين مع اللاعب بعد اكتمال شفائه مؤخرا، حيث طلب وكيل أعماله نادر شوقي منح اللاعب الفرصة في أي مكان خلال الـ6 أشهر المقبلة لاكتساب حساسية المباريات بعد ابتعاده عن الملاعب أكثر من موسمين متتاليين بسبب إجراء عملية الرباط الصليبي في القدمين.

من ناحية أخرى تعقد جلسة لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح اجتماعا مع السويسري فايلر، لمناقشة العديد من الملفات الهامة بعد حسم بطولة الدوري بشكل رسمي والتفرغ للموسم الجديد ومباراة الوداد المغربي في نصف نهائي إفريقيا.

 وترغب اللجنة في الانتهاء من عدة أمور خاصة بفريق الكرة، يأتي في مقدمتها تدعيمات الفريق خلال ميركاتو الصيف، وكذلك ملف المعارين وموقفهم من العودة للقلعة الحمراء بجانب الراحلين عن الفريق والصفقة الأجنبية المُقرر عقدها في الصيف الجاري.

 وسيتحدد موعد الاجتماع المرتقب بين لجنة التخطيط والمدرب السويسري خلال الساعات القليلة المقبلة بعد منح الفريق راحة سلبية عقب لقاء الاتحاد السكندري وحسم بطولة الدوري رسميًا.

 وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة سوف تحسم موقف فايلر مع الفريق وغلق الباب أمام تكهنات رحيله عقب البطولة الإفريقية، خاصة أنها ترغب في الاستقرار الفني لبناء فريق قادر علي حصد كل الألقاب خلال المواسم المقبلة.