رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الأوروبي
21:00
بايرن ميونخ
إشبيلية
الدوري المصري
20:00
الإسماعيلي
بيراميدز

تقارير مغربية تكشف تفاصيل صفقة انتقال بدر بانون للأهلى

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 01:30 م
بدر بانون
بدر بانون
أحمد فهمي
طباعة
كشفت تقارير صحفية مغربية، عن أن إدارة الأهلي، نجحت في التعاقد رسميًا مع بدر بانون، مدافع الرجاء البيضاوي المغربي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر موقع le360 المغربي- نقلًا عن مصدر موثوق مقرب جدا لفريق الرجاء- أن بانون وقع بصفة رسمية، صباح اليوم الثلاثاء، عقود انتقاله للأهلي، في صفقة قياسية، بلغت 5 ملايين دولار، منها مليونا دولار للنادي المغربي، و3 ملايين دولار للاعب، طيلة مدة تعاقده مع الفريق المصري، والتي تمتد لثلاث سنوات.

وكشفت الموقع ذاته، عن أن العقد الذي يربط الرجاء الرياضي بالأهلي المصري، بخصوص بدر بانون، ينص على الحصول على نسبة 10 بالمائة من انتقال اللاعب، معارا أو بشكل نهائي لأي فريق، خلال مدة لا تتجاوز 20 يوما بعد انتقال اللاعب لفريقه الجديد طيلة السنوات الثلاث المقبلة.

وأضاف الموقع، أن بانون سينتقل للأهلي بصفة رسمية، فور إنهاء الرجاء الرياضي مشاركته في دوري أبطال إفريقيا، خلال نسختها الجارية.

وأكد الموقع، بات بانون، قائد فريق الرجاء- البالغ من العمر 26 عاما- أعلى صفقة انتقال لمدافع من الدوري المغربي.

وبدأ بدر بانون، مشواره الكروي، مع ناشئي فريق الرجاء، قبل أن يلعب للفريق الأول. وسبق للاعب أن لعب لصفوف كل من الوداد الفاسي ونهضة بركان، على سبيل الإعارة، قبل أن يعود للرجاء عام 2015 .

وخلال الموسم الجاري، شارك المدافع المغربي في 19 مباراة بالدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، ونجح خلالها في تسجيل ثلاثة أهداف.  

ads
ads