رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الألماني
15:30
هوفنهايم
بايرن ميونخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
17:30
مانشستر سيتي
ليستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
20:00
وست هام
ولفرهامبتون
الدوري الإسباني
21:00
برشلونة
فياريال
الدوري الإيطالي
20:45
يوفنتوس
روما
الدوري المصري
20:00
الزمالك
الجونة

جزار الأهلي.. إبراهيم نور الدين عاشق للبطاقات الحمراء في وجوه لاعبي المارد الأحمر

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 10:56 م
إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين
إسماعيل مطر
طباعة
انتهت مباراة فريقي الأهلي والاتحاد السكندري بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

الأهلي لم ينجح في هز شباك الاتحاد السكندري في ظل النقص العددي الذي عانى منه بعد طرد أحمد فتحي قائد الفريق على يد إبراهيم نور الدين حكم مباراة اليوم، ليتأجل حسم النادي الأهلي للقب الدوري للجولة القادمة.

إبراهيم نور الدين، أو جزار النادي الأهلي كما يمكننا أن نقول، يبدو أنه عاشق لإشهار البطاقات الحمراء في وجه لاعبي المارد الأحمر طوال مسيرته التحكيمية وليس في هذا الموسم فقط.

إبراهيم نور الدين أدار 29 مباراة تحكيمية للنادي الأهلي، قام فيها بإشهار البطاقة الحمراء 6 مرات، كانت 5 منها من نصيب لاعبي الأهلي.

إبراهيم نور الدين أدار مباراة للأهلي أمام غزل المحلة عام 2014، ليقوم بطرد وائل جمعة في تلك المباراة.

إبراهيم نور الدين وفي نفس العام، أشهر بطاقتين حمراوتين في مباراة واحدة للاعبين من الأهلي وهما صبري رحيل ومحمد نجيب، ولكنه في تلك المباراة قرر إشهار ذات البطاقة للاعب الفريق الخصم للنادي الأهلي في تلك المباراة، كريم مصطفى لاعب نادي المقاولون العرب للمرة الأولى والأخيرة في مسيرة إبراهيم نور الدين التحكيمية حتى الآن.

إبراهيم نور الدين عاشق لإشهار البطاقات الحمراء كما ذكرنا في وجوه لاعبي الأهلي في مختلف السنوات، ففي الشهر الماضي، أخرج نور الدين بطاقته الحمراء كالعادة للاعب يرتدي القميص الأحمر، أليو ديانج لاعب النادي الأهلي أمام الجونة.

نور الدين قرر إكمال مسلسل عشقه لإقصاء لاعبي الفريق الأهلاوي بطرده لـ أحمد فتحي في مباراة اليوم، لينال الحكم الدولي لقب "جزار الأهلي" باقتدار، في انتظار المزيد من البطاقات الحمراء في المستقبل ربما للاعبي الأهلي أيضًا.
ads
ads