رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الأوروبي
21:00
بايرن ميونخ
إشبيلية
الدوري المصري
20:00
الإسماعيلي
بيراميدز

نيمار يواجه خطر الإيقاف لمدة طويلة بعد اعتدائه على مدافع مارسيليا

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 03:33 م
نيمار
نيمار
ريهام أسامة
طباعة

يواجه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خطر عقوبة الإيقاف لعدة مباريات، بعد ما بدر منه في مباراة الفريق أمام مارسيليا، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

 

وخسر باريس سان جيرمان أمام مارسيليا بهدف نظيف، في مباراة كلاسيكو فرنسا، التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

 

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، حدث شجار كبير بين لاعبي الفريقين، تسبب في طرد خمسة لاعبين وإنذار 14 آخرين، ووجه نيمار ضربة إلى رأس جونزاليس من الخلف.

 

ورغم ذلك، قال نيمار أنه تعرّض لإساءة عنصرية من قِبل جونزاليس، وأنه أبلغ الحكام بهذا الأمر عند مغادرته الملعب، حيث تم طرده بجانب لاقين كورزاوا ولياندرو باريديس من باريس سان جيرمان وبينديتو وجوردان أمافي من مارسيليا، بعد تبادل اللكمات بين اللاعبين.

 



ووفقًا لما ذكرته شبكة "RMC" الفرنسية، فإن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم فتح تحقيقًا، اليوم الإثنين، بشأن ما حدث في مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا، والاستماع إلى تقرير حكم ومراقب المباراة، وينتظر أن يتم اتخاذ إجراءات صارمة تجاه كل مَنْ تثبت إدانته.

 

وأفادت الشبكة الفرنسية، أن الصفعة التي وجهها نيمار للاعب الإسباني قد تكلّفه الغياب عن عدة مباريات، قد تصل من 4 إلى 7 مباريات، كذلك تأكد غيابه بشكل مبدئي عن مباراة باريس سان جيرمان أمام ميتز، يوم الأربعاء المقبل.

 

وأوضحت الشبكة، أنه وفقًا للجنة الانضباط في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، فإن ضرب الخِصم دون التسبب في إصابته قد يؤدي إلى إيقاف اللاعب لمدة 7 مباريات، وإذا كان سبب طرد اللاعب المباشر هو محاولة اعتداء فقط، فقد تقل العقوبة إلى 6 مباريات.

 

جدير بالذكر أن لجنة الانضباط في الدوري الفرنسي لكرة القدم، تجتمع كل يوم أربعاء، من أجل تحليل جميع الأحداث التي وقعت خلال مباريات الجولة.

ads