رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الألماني
15:30
هوفنهايم
بايرن ميونخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
17:30
مانشستر سيتي
ليستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
20:00
وست هام
ولفرهامبتون
الدوري الإسباني
21:00
برشلونة
فياريال
الدوري الإيطالي
20:45
يوفنتوس
روما
الدوري المصري
20:00
الزمالك
الجونة

أساطير الصالات «الأحمر و صلاح وسمعة» ... لسة ياما في الجراب يا حاوي

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 11:22 ص
الأحمر و أحمد صلاح
الأحمر و أحمد صلاح و إسماعيل أحمد
دينا نبيل
طباعة


بعيدا عن كرة القدم ، هناك نجوم في ألعاب الصالات يواصلون التألق و تقديم أفضل المستويات، و رغم تقدمهم في العمر إلا أن الجماهير تعقد الكثير من الأمال عليهم رغم ظهور وجوه جديدة شابة ، لكنهم يظلوا نقطة قوة فارقة مع فرقهم أو المنتخب الوطني.

 



أحمد الأحمر

قائد فريق كرة اليد بنادي الزمالك و المنتخب الوطني ، وأحد علامات كرة اليد في تاريخ مصر، الذي سيكون على موعد مع كتابة تاريخ جديد عندما يشارك في مونديال كرة اليد الذي تستضيفه مصر في يناير 2021 بمشاركة 32 منتخبا.

الفتي الذهبي صاحب الـ 36 عاما يسعى لقيادة الفراعنة لإنجاز جديد ، بعد التتويج يناير الماضي بلقب بطولة إفريقيا على حساب تونس ، و استغلال إقامة المونديال على ارض مصر للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة.

كما أنه من المقرر أن يقود الأحمر كتيبة يد الفراعة في أولمبياد طوكيو الصيف المقبل بعدما حسم المنتخب تأهله عقب التتويج ببطولة إفريقيا.

 



أحمد صلاح

قائد الأهلي ومنتخب مصر للكرة الطائرة، الذي قاد فريقه منذ أيام للقب دوري الطائرة رقم 32 في تاريخ النادي ، و اللقب الثالث على التوالي.

وستكون مواجهة الاهلي والزمالك معا المقرر لها اليوم في ختام الدوري ، تحصيل حاصل بعدما حسم الأهلي اللقب وحسم الزمالك مركز الوصيف.

محرك الطائرة الأهلاوية و صاحب الـ 36 عاما يسعى لتحقيق الثلاثية مع الأهلي هذا الموسم ، فبعد التتويج بالبطولة العربية في فبراير الماضي على حساب الزمالك، ثم لقب دوري الطائرة ، ينافس الأهلي على لقب كأس مصر للكرة الطائرة في الأيام المقبلة.

 

  



إسماعيل أحمد

 

نجم الاتحاد السكندري وأسطورة كرة السلة الذي قاد منذ أيام فريقه لقب دوري سوبر كرة السلة بعد الفوز على النادي الأهلي ، وقبل أسابيع قليلة قاد فريقه للقب كأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي أيضًا.

إسماعيل صاحب الـ 45 عاما يعتبر أكبر لاعب كرة سلة في مصر ، قضى مسيرته الاحترافية في لبنان قبل أن يعود للاتحاد السكندري الشتاء الماضي ويقدم أداء مميزا مع الفريق.

الاتحاد السكندري أعلن أول أمس تجديد عقد "سمعة" لموسم جديد ليواصل أسطورة السلة العطاء  مع زعيم الثغر .

 

 

 

 


ads
ads