رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة تشيلسي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي ضد برايتون

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة تشيلسي ضد برايتون، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

 

يحل نادي تشيلسي الإنجليزي ضيفًا على نظيره برايتون، في مستهل مشوارهما بالدوري الإنجليزي لموسم 2020-2021، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة؛ بسبب استمرار أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة تشيلسي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد برايتون على ملعب "فالمر"، في التاسعة والربع مساء اليوم الإثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

وستُذاع مباراة تشيلسي ضد برايتون على قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

 

ويسعى تشيلسي بقيادة المدرب فرانك لامبارد، في تحقيق الفوز الأول ببطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2020-2021، وحجز مكانه في المربع الذهبي مبكرًا.

 

ويتسلّح تشيلسي بصفقاته الجديدة التي أبرمها هذا الصيف، وهم الألماني تيمو فيرنر، المغربي حكيم زياش، وبينامين تشيلويل والمدافع الفرنسي مالانج سار، بالإضافة إلى البرازيلي تياجو سيلفا.

 

بينما يفتقد البلوز في مباراة اليوم لخدمات كل من حكيم زياش؛ بسبب إصابته في الركبة، بن تشيلويل لعدم جاهزيته البدنية، بالإضافة إلى الشكوك التي تحوم حول لحاق تياجو سيلفا بالمباراة.

 

في المقابل، يرغب فريق برايتون، في تحقيق الفوز بضربة البداية وحصد الثلاث نقاط، من أجل إثبات جدارته بالبقاء ضمن كبار البريميرليج هذا الموسم.

 

وأنهى تشيلسي الموسم الماضي 2019-2020 من الدوري الإنجليزي في المركز الرابع برصيد 66 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط، ليضمن مشاركته في مرحلة المجموعات بالموسم الجديد لدورى أبطال أوروبا، فيما نجا برايتون من الهبوط، باحتلاله المركز الخامس عشر برصيد 41 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم شيفيلد يونايتد ضد وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد 2020-2021 للدوري الإنجليزي، والتي سهدت أيضًا تأجيل مباراتي مانشستر سيتي ضد أستون فيلا، ومانشستر يونايتد ضد بيرنلي؛ بسبب مشاركتهما في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.