رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توتنهام يخسر على أرضه من إيفرتون بهدف نظيف في البريميرليج

إيفرتون
إيفرتون

بدأ نادي توتنهام هوتسبير مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي، بالخسارة من إيفرتون بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الأولى للمسابقة " بريميرليج".

إيفرتون كان قريبًا للغاية من تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه ريتشارلسون في الدقيقة 17، عندما أخطأ بين دايفيز في تمرير الكرة، لتصل لـ ريتشارلسون الذي راوغ الفرنسي لوريس حارس مرمى توتنهام، قبل أن يسدد الكرة عاليًا خارج الشباك الخالية، مهدرًا فرصة تسجيل أول أهداف اللقاء.

ديلي آلي أيضًا أهدر فرصة لتسجيل الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقة 33، عندما هيئت له الكرة داخل منطقة جزاء إيفرتون ليسددها بقوة، لكن بيكفورد حارس مرمى إيفرتون تصدى لها ببراعة، مبعدًا إياها لضربة ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات إيفرتون للتسجيل، وفي الدقيقة 56، استطاع كالفرت لوين إحراز الهدف الأول للتوفيز برأسية رائعة، من متابعة للركلة الحرة التي نفذها زميله الفرنسي لواكس دين من الجهة اليسرى.

فريق توتنهام حاول بعد ذلك تعديل النتيجة على استحياء دون أي فرص خطيرة على مرمى بيكفورد، لتنتهي المباراة بفوز إيفرتون بهدف نظيف.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي إيفرتون لـ 3 نقاط وضعته في المركز الخامس، فيما توقف رصيد توتنهام عند صفر من النقاط في المركز السادس عشر.