رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

قبل مباراة اليوم.. مختار مختار "عقدة" الزمالك الأزلية

الأحد 13/سبتمبر/2020 - 07:18 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الإنتاج الحربي في الثامنة مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 52 نقطة وفقد آماله في منافسة الاهلي على اللقب حيث يحتاج المارد الأحمر إلى 3 نقاط فقط للتتويج بالبطولة أما الإنتاج الحربي فيحتل المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

ويخوض الزمالك مواجهة قوية معتادة أمام مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي والذي يحقق نتائج مميزة في مواجهاته ضد الفارس الأبيض.

والتقى الزمالك ضد مختار مختار في 27 مباراة كان فيها مدرب الإنتاج مديرا فنيا لغزل المحلة وبتروجت والمصري وإنبي والاتحاد السكندري وأخيرا الإنتاج الحربي.

حقق الزمالك الفوز على أندية مختار في 15 مباراة وانتهت 6 مباريات بالتعادل بينما تفوق مختار مختار في 6 لقاءات.

أحرز لاعبو الزمالك في شباك الأندية التي تولى مختار مختار تدريبها 41 هدفا في حين سجلت أندية مختار 25 هدفا في الشباك البيضاء.

أكبر انتصار للزمالك ضد مختار مختار كان في أول مواجهتين عندما كان مدربا لغزل المحلة موسم 2002-2003 وانتهت المباراتين بنتيجة 3-0.

أما أكبر انتصار لمختار مختار على الزمالك فتحقق موسم 2013-2014 ببطولة الدوري وتحديدا في الدورة الرباعية المحددة لبطل المسابقة وذلك عندما انتصر بتروجت على الفارس الأبيض بنتيجة 4-2.
ads
ads