رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل مكالمة سيد عبدالحفيظ وتحذيراته لنجم الأهلي

الكابتن

تواصل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة لفريق الكرة بالنادي الأهلي، مع عمار حمدي، لاعب الفريق الأحمر المعار لصفوف طلائع الجيش، وطالبه بالالتزام والتركيز في إعارته مع صفوف طلائع الجيش وترك تقرير مصيره لإدارة ناديه، وفقا لما تراه من مصلحة عامة.

وجاءت مكالمة عبدالحفيظ  للاعب بعدما خرج بتصريحات تليفزيونية انتقد فيها إدارة ناديه لرفضها رحيله للدوري التركي، فضلا عن اشتراطه اللعب أساسيا حال رغب النادي في عودته من جديد.

وعلم "الكابتن " من مصادره الخاصة داخل الأهلي أن مدير الكرة هدد عمار بعدم تكرار الأمر مرة أخرى والتركيز في إعارته ، وإلا عرض نفسه للعقوبة، وأشار عبدالحفيظ إلى أن مسألة مشاركته أساسيا من عدمها ترجع لرؤية الجهاز الفني وليس من شأنه الإشتراط ، وأوضح مدير الكرة للاعب أن إدارة النادي رفضت العرض التركي خوفا على مصلحته كونه إحدى الركائز المهمة الشابة التي سيعتمد عليها الفريق ، فضلا عن أن النادي رفض العرض التركي لرفضه وضع بند أحقية الشراء .

 

ويواجه الأهلي الاتحاد في الجولة الـ27 بالدوري المصري، غدًا الإثنين، ويحتاج الفريق لتحقيق الفوز على الاتحاد لحسم اللقب بشكل رسمي دون النظر لأي نتيجة أخرى تتعلق بالمنافسين.

 

 

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على الإسماعيلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

 

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 71 نقطة، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز العاشر برصيد 30 نقطة.