رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ردًا على قراره.. تقرير: كريستيانو رونالدو يطالب يوفنتوس بضم مارسيلو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو ومارسيلو

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لريال مدريد الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي.

 

وكشفت بعض التقارير الصحفية في وقت سابق، أن مارسيلو فتح الباب أمام رحيله عن ريال مدريد، وأنه مستعد للاستماع إلى العروض المقدمة له، من أجل دراستها جيدًا ومن ثم يتخذ قرارًا بالرحيل عن ريال مدريد، لينهي مسيرة دامت 13 عامًا. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «ديفنسا سنترال» الإسباني، فإن يوفنتوس أبدى رغبته في التعاقد مع مارسيلو، بناءً على طلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق.

 

وأوضح الموقع، أن رونالدو، زميل مارسيلو السابق في ريال مدريد، ضغط على إدارة يوفنتوس من أجل التعاقد مع الظهير البرازيلي هذا الصيف.

 

وأكد الموقع أن طلبات رونالدو بمثابة أوامر في يوفنتوس، والمدرب الجديد الشاب أندريا بيرلو بدوره طالب إدارة الفريق الإيطالي بالتفاوض مع ريال مدريد لضم مارسيلو.

 

وقضى رونالدو 9 مواسم في ريال مدريد، وارتبط بعلاقة صداقة قوية مع مارسيلو، قبل أن يرحل الدون البرتغالي إلى صفوف يوفنتوس في صيف 2018.

 

في المقابل، يبدو أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، والفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، لن يقفا في طريق مارسيلو، وعدم إغلاق الباب أمام رحيله، وذلك في حال تلقي عرض مالي جيد، ومن ثم المساح بمغادرته.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم البرازيلي، صاحب الـ32 عامًا، رفقة ريال مدريد في يونيو 2022، ولكن غيابه عن المشاركة في المباريات لصالح زميله ميندي قد يجبره على الرحيل.

 

يذكر أن مارسيلو قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2007، قادمًا من فلومينينسي البرازيلي، ونجح في التتويج بالعديد من الألقاب، لكن في الموسم الماضي فقد مكانه الأساسي لصالح الوافد الجديد، فيرلاند ميندي.