رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من ليفربول على دعم محمد صلاح لـ مؤمن زكريا

محمد صلاح يدعم مؤمن
محمد صلاح يدعم مؤمن زكريا

علقت حساب نادي ليفربول الإنجليزي على موقع التغريدات القصيرة " تويتر"، على دعم لاعبهم محمد صلاح لمواطنه مؤمن زكريا في مباراة اليوم أمام ليدز يونايتد.

وفاز نادي ليفربول على حساب ضيفه نادي ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل، في الجولة الأولى لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز" بريميرليج" موسم 2020-2021.

وسجل صلاح 3 أهداف في مباراة اليوم، وقام بإهداء الهدف الرابع لليفربول في شباك ليدز والذي أحرزه من ضربة جزاء في الدقيقة 88، لزميله مؤمن زكريا، حيث قام بتقليد احتفاله والإشارة برقم "8" الذي كان يرتديه لاعب الأهلي السابق وزميله في المنتخب الوطني المصري.

وتحصل نادي ليفربول على أول 3 نقاط له في الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي، وضعته بصفة مؤقتة في وصافة ترتيب البريميرليج خلف ارسنال الذي انتصر اليوم على فولهام بثلاثية نظيفة.

وعلق حساب "ليفربول" على واقعة دعم محمد صلاح لـ مؤمن زكريا من خلال تغريدة على موقع تويتر جاء فيها:"صلاح يدعم صديقه في المنتخب ولاعب الأهلي المصري مؤمن زكريا الذي يمر بأزمة صحية في الآونة الأخيرة ويحتفل على طريقته. نتمنى السلامة لمؤمن، ستعود أقوى."

ويعاني مؤمن زكريا من مرض التصلب الجانبي الضموري، الذي منعه من ممارسة كرة القدم لتسببه في صعوبة الحركة لدى لاعب أندية الأهلي والزمالك وإنبي والمصري والإنتاج الحربي سابقًا.

وحضر مؤمن زكريا مران النادي الأهلي يوم الخميس الماضي، وسط حفاوة بالغة من زملائه في الفريق والجهاز الفني، كما قام بأخذ مستحقات عقده من إدارة النادي الأهلي للمساهمة في علاجه من المرض.

وفاز النادي الأهلي على النادي الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وقام لاعبو الأهلي بإهداء هذا الانتصار لزميلهم مؤمن زكريا.

وشكر مؤمن زكريا المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، على دعمه له وصرف مبلغ 800 ألف جنيه لعلاجه بالولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد تعليق ليفربول على دعم محمد صلاح للاعب الأهلى مؤمن زكريا