رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد دعمه لـ مؤمن.. 4 مواقف لا تنسى لـ محمد صلاح

السبت 12/سبتمبر/2020 - 09:17 م
محمد صلاح
محمد صلاح
إسماعيل مطر
طباعة
قاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على نظيره ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الإنجليزي " بريميرليج".

صلاح سجل هاتريك، حيث سجل الهدف الأول والثالث والرابع لفريقه، ليقود فريقه لتحقيق أول 3 نقاط له في مباراة اليوم.

وبعد هدفه الرابع في الدقيقة 88، قام صلاح بالاحتفال على طريقة مؤمن زكريا، تضامنًا معه في مرضه الذي يعاني منه، ودعمًا له لتجاوز تلك المحنة التي يمر بها.

موقف صلاح ليس غريبًا عليه وليس الأول في مسيرته، فصلاح ابن مدينة نجريج تعود على دعم زملائه من اللاعبين وكذلك أبناء دولته في محنهم قبل أفراحهم.

وفي هذا التقرير، نستعرض أبرز 4 مواقف إنسانية لا تنسى لـ محمد صلاح في مسيرته الكروية

إحياء ذكرى شهداء ستاد بورسعيد


انتقل محمد صلاح لفريق فيورنتينا الإيطالي معارًا من نادي تشيلسي الإنجليزي، ليقرر ارتداء القميص رقم 74، لإحياء ذكرى موقعة ستاد بورسعيد، والتي راح ضحيتها 74 من خيرة الشباب المصريين.

تخليد ضحايا شهداء ستاد الدفاع الجوي


وفي عام 2015 ومع فريقه فيورنتينا، وقعت أحداث شهداء ستاد الدفاع الجوي والتي راح ضحيتها 20 مشجعًا لنادي الزمالك، ليقرر صلاح تخليد شهداء تلك الحادثة بلبسه شارة سوداء في مباراة فريقه التي جمعته بساسولو، وبعد تسجيله لهدف في تلك المباراة قام بتقبيل تلك الشارة في موقف رائع من الفرعون المصري.

تخليد ضحايا مسجد الروضة

وفي نوفمبر من عام 2017، سجل صلاح هدفًا لفريقه ليفربول في شباك تشيلسي، ليرفض الاحتفال تضامنًا مع أهالي ضحايا التفجير الإرهابي لمسجد الروضة.


دعم مؤمن زكريا

وأخر تلك المواقف كانت اليوم بدعمه مؤمن زكريا في وعكته الصحية بإهدائه هدفه الرابع في مباراة اليوم له.


ads