رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أرسنال ضد فولهام في افتتاح الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال ضد فولهام

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة أرسنال ضد فولهام، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

 

يحل نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا محمد النني، ضيفًا على نظيره فولهام، في مستهل مشوارهما بالدوري الإنجليزي لموسم 2020-2021، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة؛ بسبب استمرار أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أرسنال ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُقام مباراة أرسنال ضد فولهام على ملعب "كرافين كوتاج"، في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

وستُذاع مباراة أرسنال ضد فولهام على قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

 

ويسعى محمد النني ورفاقه، تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، لتحقيق الفوز الأول لأرسنال في انطلاق الموسم الجديد 2020-2021 من الدوري الإنجليزي، ومحاولة إنهاء الموسم في المربع الذهبي على الأقل.

 

ويدخل أرسنال هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما توّج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي، وكأس الدرع الخيرية 2020، يوم السبت 29 أغسطس الماضي، عقب فوزه بشق الأنفس على ليفربول بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

 

ويفتقد أرسنال في مباراة اليوم لخدمات 7 من نجومه، هم: ديفيد لويز؛ بسبب إصابة في الرقبة، إيميل سميث رووي؛ بسبب إصابة في كتفه الأيمن خلال التدريبات، سوكراتيس؛ بسبب إصابته في عضلة الساق اليمنى، استمرار غياب كالوم تشامبرز لعدم تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، وبابلو ماري لإصابته في الكاحل الأيسر، وجابييرل ماريتنيلي يُعاني من إصابة في الركبة اليسرى؛ بينما يُعاني موستافي من إصابة في أوتار الركبة اليمنى.


في المقابل، يرغب فريق فولهام في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا بمباراة اليوم، وخطف الثلاث نقاط في مستهل مشواره بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، مستغلًا عامل الأرض.


وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من ليفربول مع ليدز يونايتد، كريستال بالاس مع ساوثهامبتون، ووست هام مع نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد 2020-2021 للدوري الإنجليزي.