رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد اصطدامه بسيارتين.. صالح جمعة "غاوي مشاكل" داخل الملعب وخارجه

الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 04:20 م
صالح جمعة
صالح جمعة
إسماعيل مطر
طباعة
مشكلة جديدة وقع فيها اللاعب المشاغب صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الجمعة، وذلك بتسببه في تهشم سيارتين، بسيارة أخيه عبدالله، في منطقة الزمالك بمحافظة الجيزة.

صالح جمعة كان يقود سيارة أخيه وبرخص منتهية، وتم التحفظ عليه لمعرفة المتسبب في الحادث وأخذ أقوال الشهود، لاتخاذ اللازم بخصوص تلك القضية، لتضاف أزمة جديدة لسجل صالح في مسيرته التي كانت مليئة بالأزمات أكثر منها من المباريات.

وفي هذا التقرير، نستعرض أبرز الأزمات التي وقع فيها صالح جمعة، والتي كانت خارج الملعب وأسوار النادي أو خارجه كحادثة اليوم.

- في شهر مارس الماضي، صدم صالح جمعة بسيارة أخيه، أحد المواطنين أثناء قيادته السيارة بسرعة كبيرة.. أصيب المواطن ببعض الكدمات وفر صالح دون أن يتوقف، ليتم استدعاؤه للنيابة لسماع أقواله، وتم حل الأزمة بشكل ودي بعد ذلك.

- صالح جمعة منذ انضمامه للنادي الأهلي عام 2015، قام بالتغيب عن مران الفريق لمرات لا تحصى، وتم فرض العديد من الغرامات عليه سنحاول استعراضها تباعًا.

- تم فرض غرامتين أكبرها مبلغ 500 ألف جنيه أثناء تولي حسام البدري القيادة الفنية للأهلي، على صالح جمعة بسبب السهر وعدم الانضباط في حضور التمرينات.

- تم فرض غرامة مالية على صالح جمعة أثناء تواجد محمد يوسف كمدرب مؤقت للفريق، بسبب غيابه عن التدريبات

- فايلر مدرب الفريق الحالي خرج في تصريحات مطلع هذا العام أكد فيها بأنه لا يريد صالح جمعة في الأهلي، ويبحث النادي عن خروج اللاعب ولو على سبيل الإعارة، لينتقد صالح ذلك القرار بمشاركة بعض " الكوميكس"، وتم تغريم صالح على تلك الواقعة.

الكلمات المفتاحية

ads
ads