رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يرغب الكثيرون من متابعي الكرة المصرية، معرفة موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر والقنوات الناقلة، وذلك أمام النادي الإسماعيلي في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز موسم 2019-2020.

مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر والقنوات الناقلة

أما عن مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر والقنوات الناقلة، فيلاقي النادي الأهلي نظيره النادي الإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

التشكيل المتوقع للأهلي امام الإسماعيلي

أما عن التشكيل المتوقع للأهلي أمام الإسماعيلي، فمن المتوقع أن يدخل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأهلاوي، مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمي : محمد الشناوي

خط الدفاع : علي معلول - رامي ربيعة - أيمن اشرف - محمد هاني

خط الوسط : حمدي فتحي - أليو ديانج - محمد أفشة - جونيور أجاي - أحمد الشيخ

خط الهجوم : أليو بادجي

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 68 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

ويدخل النادي الإسماعيلي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد انتصاره الكبير في الجولة الماضية على حساب نادي مصر برباعية نظيفة، في المباراة التي أدارها فنيًا أسطورة الفريق محمد حمص.

وعين نادي الإسماعيلي، البرازيلي ريكاردو مديرًا فنيًا للفريق فيما تبقى من مباريات في البطولة.

ويحتاج النادي الأهلي لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم، للاقتراب من تحقيق لقب الدوري للمرة 42، وذلك بعد تعادل منافسه نادي الزمالك أمس مع نادي سموحة بثلاثة أهداف لكل منهما في الجولة السادسة والعشرين.

ويحتاج النادي الأهلي تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام الإسماعيلي، ومباراة يوم الاثنين أمام نادي الاتحاد السكندري، دون النظر لنتائج منافسيه، كما أن الفوز اليوم وتعرض الزمالك للخسارة يوم الأحد المقبل أمام الإنتاج الحربي أيضًا يمنح النادي الأهلي لقب الدوري.

وحضر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق مران الفريق الأهلاوي، للمرة الأولى منذ إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري، وشهد حضوره حفاوة كبيرة من زملائه في الفريق، اللذين تمنوا شفائه في القريب العاجل والعودة مرة أخرى للمشاركة مع الفريق.