رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"الكابتن" يكشف تفاصيل جلسة "الأهلي" للحصول على توقيع حارس إنبي

الخميس 10/سبتمبر/2020 - 04:10 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن حصول مسئولي القلعة الحمراء، على توقيع محمود جاد، حارس مرمى فريق إنبي خلال الساعات الأخيرة الماضية، لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، إن جلسة جمعت بين المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي وأمير توفيق المسئول عن التعاقدات، والحارس الواعد محمود جاد، وتم الحصول على توقيع الحارس للقلعة الحمراء".

 

وأضاف أنه تم الاتفاق مع الحارس خلال الجلسة على الانتظار لنهاية الموسم الجاري لحسم الأمر بشكل رسمي، حيث يسعى السويسري رينيه فايلر لمنح الفرصة للحارسين علي لطفي ومصطفى شوبير خلال المباريات المقبلة من عمر الدوري للحكم على مستواهما والسماح برحيل الأقل فنيا.

 

وتابع: "سيتم الاستقرار على رحيل حارس من بين الثنائي لطفي وشوبير نهاية الموسم أو بعد حسم لقب الدوري بشكل رسمي، على أن تتم إعارته إلى إنبي ضمن صفقة شراء محمود جاد مع دفع مقابل مادي أيضا للفريق البترولي".

 

وتألق محمود جاد بشكل لافت للنظر مع الفريق البترولي، خلال مباريات الموسم الجاري، مما جعل أكثر من ناد يبدي اهتمامه بضمه هذا الصيف، ولكن الأهلي أكثر جدية لتعويض رحيل حارسه شريف إكرامي الذي ينضم لصفوف بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي الجاري".

ads
ads