رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريد بول سالزبورج
لوكوموتيف موسكو
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريال مدريد
شاختار دونيتسك
دوري أبطال أوروبا
21:00
بايرن ميونخ
اتلتكو مدريد
دوري أبطال أوروبا
21:00
انترناسيونالي
مونشنجلادباخ
دوري أبطال أوروبا
21:00
مانشستر سيتي
بورتو
دوري أبطال أوروبا
21:00
أولمبياكوس
مارسيليا
دوري أبطال أوروبا
21:00
أياكس
ليفربول

المكتب التنفيذي لـ«كاف» يحسم اليوم مواعيد الأدوار النهائية لدوري الأبطال والكونفيدرالية

الخميس 10/سبتمبر/2020 - 09:46 ص
الاتحاد الإفريقي
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
أحمد فهمي
طباعة
يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الخميس، اجتماعًا هامًا، عبر تقنية "فيديو كونفرانس"، لمناقشة وحسم العديد من الملفات.

ويأتي على رأس أجندة اجتماع المكتب التنفيذي لـ"كاف"، حسم مواعيد مباريات الدورين نصف النهائي والنهائي للنسخة الحالية لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعد النظر في التوصيات التي أصدرتها لجنة مسابقات الأندية بالاتحاد.

وكانت لجنة مسابقات الأندية بـ"كاف"، أوصت بتأجيل مباريات الدور قبل النهائي والنهائي لدوري الأبطال والكونفيدرالية، عقب موافقة عدد من الأندية على مبدأ التأجيل.

ففي دوري الأبطال، فقد أبدت أندية الأهلي والرجاء والوداد المغربيان، موافقتها على مبدأ التأجيل، في حين، أبدى الزمالك، رفضه للتأجيل وإقامة المباريات في موعدها المحدد من قبل.

أما في كأس الكونفيدرالية، فأبدت أندية حوريا الغيني، وحسنية أغادير ونهضة بركان المغربيين، رغبتها في تأجيل المنافسات، في حين رفض نادي بيراميدز، الأمر.

ومن جانبها، حددت لجنة المسابقات، المواعيد البديلة، لإقامة مواجهات الأدوار النهائية لكلا البطولتين، من أجل اعتمادها من قبل المكتب التنفيذي.

فعلى صعيد دوري الأبطال، حددت اللجنة، يومي 17 و18 أكتوبر المقبل، موعدًا لإقامة جولة الذهاب في المغرب، بين الوداد والأهلي والرجاء ضد الزمالك، على أن تقام جولة الإياب في مصر، يومي 23 و24 أكتوبر المقبل، بينما تقام المباراة النهائية يوم 6 نوفمبر المقبل.

وعلى صعيد كأس الكونفيدرالية، ستقام منافسات الدور نصف النهائي، يوم 19 أكتوبر المقبل في الدار البيضاء والرباط، على أن تجرى المباراة النهائية يوم 26 أكتوبر، على ملعب مولاي عبدالله بالرباط.

وعلى جانب آخر، سيعتمد المكتب التنفيذي لـ"كاف"، خلال اجتماع الغد، المواعيد النهائية لمباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، والتي ستقام في يناير عام 2022، وكذلك مواعيد التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

كما سيعتمد "كاف"، أجندة مباريات مسابقتي الأندية (دوري الأبطال والكونفيدرالية) للموسم الجديد (2020-2021)، وكذلك الملعب المحايد الذي سيحتضن نهائي النسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا، في حال تأهل فريق مصري وآخر مغربي، إلى النهائي.





ads
ads