رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد والتعاون يبقيان في الدوري السعودي.. والفيحاء يهبط

اتحاد جدة
اتحاد جدة

ضمن نادي اتحاد جدة تواجده في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" الدوري السعودي"، الموسم المقبل، بعد فوزه على نظيره العدالة بهدفين نظيفين، في الجولة الأخيرة من المسابقة.

افتتح فهد المولد التسجيل للاتحاد في الدقيقة 20، قبل أن يضاعف الإيفواري ويلفريد بوني من تقدم فريقه بإضافته الهدف الثاني في الدقيقة 28 من ضربة جزاء، ليؤمن تواجد الفريق العريق في الدوري السعودي الموسم المقبل.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي الاتحاد للنقطة 35 في المركز العاشر، فيما توقف رصيد نادي العدالة عند النقطة 21 في المركز السادس عشر والأخير.

وضمن التعاون بقائه في بطولة الدوري للموسم المقبل بعد فوزه المثير على نظيره الفيحاء بهدف نظيف أحرزه محمد السهلاوي في الدقيقة 93، ليؤمن بقاء فريقه في بطولة الدوري باحتلاله المركز الحادي عشر برصيد 35، ويرسل الفيحاء لدوري الدرجة الأولى.

وفي مباراة أخرى، ضمن نادي ضمك التواجد في دوري المحترفين للموسم المقبل، بعد فوزه المثير على الفتح بنتيجة 4-3، ليرسل ذلك الأخير لمباراة الملحق مع صاحب المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى، لتحديد الفريق المشارك في دوري المحترفين الموسم المقبل.

وضمن ناديي أهلي جدة والوحدة المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، بعد احتلالهما المركزين الثالث والرابع على الترتيب.