رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«المنبوذ».. تقرير: ريال مدريد يفكر في خطة جديدة للتخلص من جاريث بيل

جاريث بيل
جاريث بيل

لم يتحدد مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، حتى الآن.

 

وارتبط اسم جاريث بيل بالرحيل عن ريال مدريد، بعدما خرج من حسابات مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم المنصرم 2019-2020، وافتعاله للأزمات؛ بسبب عدم مشاركته في المباريات.

 

كذلك يريد زيدان التخلص من بيل في أقرب وقت ممكن، حتى لو رحل بالمجان هذا الصيف، من أجل توفير راتبه الضخم الذي يتقاضاه، ويبلغ قيمته حوالي 17 مليون يورو سنويًا.

 

ووفقًا لما ذكرته محطة "كواترو" التلفزيونية الإسبانية، فإن ريال مدريد سأم من بيل، لدرجة أن مجلس إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز، يفكر في دفع العامين المتبقيين في عقده، من أجل التخلص من خدماته.

 

وأشارت المحطة الإسبانية، إلى عدم وجود أي عروض من الأندية لضم بيل، إلا نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الذي أبدى في وقت سابق نيّته لاستعادة خدمات اللاعب، ولكن بشرط دفع قيمة الصفقة على عدة أقساط. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ولكن يبدو أن أمر رحيل جاريث بيل ليس بهذه السهولة؛ لأن اللاعب لا يجد أزمة في البقاء في ريال مدريد لمدة عامين دون مشاركة، طالما يحصل على راتبه الضخم، وهو ما يعترض عليه زيدان وبيريز.

 

الأمر الذي دفع بيريز للتفكير في دفع العامين المتبقيين في عقد بيل مقدمًا (حوالي 30 مليون يورو)، حتى يكون حرًا وينهي علاقته بالنادي الملكي.

 

ونوّهت المحطة الإسبانية، أن مسئولي ريال مدريد يأملون أن يوافق جوناثات بارنيت، وكيل أعمال بيل، على تخفيض القيمة المالية للعامين المقبلين، والتوصل لاتفاق حول رحيل اللاعب بشكل ودي بين الطرفين.

 

وأكد التقرير، أن إدارة ريال مدريد أصبحت تدرك تمامًا، أنها سيتوجب عليها الدفع للاعب إذا أرادت رحيله هذا الصيف، أي سيحتاج الأمر بضعة أيام ويخرج بيل من الباب الخلفي، في حال اتخذ النادي قرارًا بدفع قيمة العامين المتبقيين في عقده.

 

يذكر أن جاريث بيل قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2013، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ويمتد عقده الحالي مع الميرنجي حتى صيف 2022.