رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. لجنة مسابقات الأندية بـ «كاف» توصي بتأجيل نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

"علم" الكابتن، أن لجنة مسابقات الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أوصت بتأجيل منافسات الدور قبل النهائي والنهائي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت توصية لجنة مسابقات الأندية، بعد أن أبدت عدد من الأندية، رغبتها في تأجيل المنافسات، نظرًا للوضع الصحي في المغرب، والمتعلق بـ "كورونا".

وكان أندية الأهلي والرجاء والوداد المغربيين، قد أبدوا رغبتهم في تأجيل نصف نهائي دوري الأبطال، في حين رفض الزمالك، مبدأ التأجيل.

في الوقت ذاته، أبدت أندية نهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين، وحوريا الغيني، رغبتها في تأجيل نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بينما رفض نادي بيراميدز، مسألة التأجيل.

وعلم "الكابتن"، أن لجنة مسابقة الأندية، وضعت مواعيد مقترحة، بشأن المواعيد الجديدة لنصف نهائي ونهائي بطولة دوري الأبطال، في إذا وافق المكتب التنفيذي لـ "كاف"، على خيار التأجيل.

واقترحت اللجنة، أن يقام الدور نصف النهائي، أواخر أكتوبر المقبل، على أن يقام النهائي، أوائل شهر نوفمبر.

ومن المقرر أن ترفع لجنة المسابقات بـ "كاف"، تقريرها النهائي، إلى المكتب التنفيذي للاتحاد، الذي من المقرر أن ينعقد يوم الخميس المقبل، من أجل اتخاذ قرار بشأنه سواء بقبول تأجيل نصف نهائي البطولتين، أو الابقاء على المواعيد السابقة كما هي.

كانت لجنة الطواريء بـ "كاف"، قد حددت في وقت سابق، يومي 25 و26 موعدًا لإقامة مباراتي ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، بينما حددت يومي 2 و 3 أكتوبر، موعدًا لمباراتي إياب البطولة.