رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اعرف.. موعد مباراة الأهلي القادمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز 2020

الكابتن

يرغب الكثيرون في معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الممتاز موسم 2019-2020، فعشاق المارد الأحمر بالملايين سواء في مصر أو خارجها ويريدون معرفة مواعيد مباريات فريقهم الذين يعشقوه منذ الصغر.

ويلاقي النادي الأهلي نظيره النادي الإسماعيلي في الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز موسم 2019-2020 في مباراته القادمة.

ويسعى النادي الأهلي لتأكيد صدارته والاقتراب خطوة أكثر من حصد اللقب رقم 42 في بطولة الدوري الممتاز، فالنادي الأهلي يحتاج فقط للحصول على 8 نقاط من مبارياته المتبقية، دون النظر لنتائج منافسيه.

موعد مباراة الأهلي القادمة


أما عن موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري، فيلاقي النادي الأهلي نظيره النادي الإسماعيلي يوم الجمعة القادم الموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الثامنة والنصف مساءً على ستاد برج العرب، في قمة الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

ويعسكر النادي الأهلي في برج العرب  بعد مباراة الإسماعيلي، وذلك استعدادًا لخوض مباراته أمام الاتحاد السكندري في الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز يوم الاثنين المقبل.

ويستعيد النادي الأهلي خدمات لاعبه محمود عبدالمنعم كهربا، الذي غاب عن المباريات الماضية لفريقه بسبب ما بدر منه في مباراة كأس السوبر المصري في الإمارات أمام نادي الزمالك في شهر فبراير الماضي.

ويدخل النادي الإسماعيلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على نادي مصر أمس الاثنين برباعية نظيفة، في أول مباراة تحت القيادة الفنية لـ محمد حمص قائد الدراويش السابق.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2019-2020 برصيد 68 نقطة، أما النادي الإسماعيلي فيحتل المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

قد يهمك أيضا:

خاص.. الأهلي يؤيد تأجيل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا