رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير: باولو ديبالا يقترب من تجديد عقده مع يوفنتوس حتى 2025

الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 03:36 م
باولو ديبالا
باولو ديبالا
ريهام أسامة
طباعة

يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي لتجديد عقد نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

ويُعد ديبالا أحد الركائز الأساسية ليوفنتوس، ومن أهم المهاجمين في كرة القدم في الوقت الحالي، إذ حصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإيطالي، في الموسم المنصرم 2019-2020.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن يوفنتوس يسعى لتجديد عقد ديبالا خلال الفترة المقبلة، إذ جهز جميع الإجراءات المطلوبة للعقد الجديد.

 

وأوضحت الصحيفة أن العقد الجديد سيضمن بقاء ديبالا في صفوف يوفنتوس لمدة 5 سنوات، أي حتى يونيو 2025، بجانب زيادة راتبه السنوي، الذي قد يتجاوز 10 ملايين يورو في الموسم الواحد.

 

وأكدت الصحيفة الوردية، أن مسئولي يوفنتوس يستعدون لعقد جلسة مع خورخي أنطوان، وكيل أعمال ديبالا، لاتفاق على كافة البنود ومفاوضات تجديد عقد اللاعب.

 

يذكر أن ديبالا يتعافى حاليًا من إصابة عضلية، قد تعرّض لها خلال مشاركته في مباراة يوفنتوس أمام ليون، التي جمعتهما في بداية شهر أغسطس الماضي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المتوقع أن يغيب باولو ديبالا عن مباراة يوفنتوس أمام سامبدوريا، المقرر لها يوم الأحد، الموافق 20 سبتمبر الجاري، في افتتاح بطولة الدوري الإيطالي من الموسم الجديد 2020-2021.

ads