رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خـاص .. الأهلي يشترط توقيع محمد إبراهيم علي «ورقة رغبة» قبل التفاوض معه

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم


اشترطت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح الحصول على توقيع محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة وورقة رغبة منه قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة النادي الفيومي برئاسة اللواء محمد عبدالسلام.

وجاء قرار اللجنة لعدة أسباب منها التأكيد على رغبة اللاعب نفسه ارتداء الفانلة الحمراء وكذلك تفادي دخول الزمالك طرفاً في المفاوضات لمنع انتقاله إلى الأهلي بعد ظهور صفحات علي السوشيال ميديا تنسب إلى محمد ابراهيم بفانلة الزمالك والإشارة الي مدرجات جماهيره وهو ما جعل وكيل اللاعب يخرج سريعا لنفي علاقة اللاعب بتلك الصفحات الحفاظ على المفاوضات مع القلعه الحمراء.

 وأيضا بعد إرسال بيراميدز عرضا ب2 مليون دولار لإدارة المقاصة رغم قطع أمير توفيق مدير التعاقدات شوطا كبيرا في التفاوض مع اللاعب ووكيله سالم محمد سالم والذي يرحب بإنهاء المفاوضات لاسيما بعد التأكيد لامير توفيق أن الظلم الذي عاني منه اللاعب مع مجلس إدارة الزمالك الحالي يجعله بختار مكان آخر بعد رحيله بطريقة سيئة من ميت عقبه.

وكشف مصدر مسئول أن هناك جلسة منتصف الأسبوع الجاري بين اللاعب وبعض أعضاء لجنة التخطيط للاتفاق معه علي بعض الأمور المتعلقة بالفريق والالتزام بثوابت وقيم النادي لاسيما أن أسلوب وسياسة الاهلي تختلف عن أي مكان آخر.