رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الزمالك يهزم بيراميدز بثلاثية ويتوج بطلًا لكأس مصر 2019

الكابتن

توّج الزمالك بطلًا لكأس مصر في موسم 2018- 2019، بعد فوزه على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة النهائية التي أقيمت يوم 8 سبتمبر 2019، باستاد "برج العرب" بالأسكندرية، وأدارها الحكم الروماني رادو ماريان باتريسكو.


أحرز يوسف أوباما الهدف الأول في الدقيقة 52، من كرة طويلة عن طريق فرجاني ساسي من وسط الملعب إلى شيكابالا خلف دفاع بيراميدز انطلق بها مررها متقنة إلى أوباما داخل منطقة الجزاء، فسددها داخل المرمى.

 

وأضاف المغربي أشرف بن شرقي الهدف الثاني في الدقيقة 64، عندما تلقى كرة عرضية رائعة من حمدي النقاز داخل منطقة الجزاء، ليرتقي لها بن شرقي من فوق الجميع، ويسددها برأسه داخل شباك الحارس أحمد الشناوي.


عزز أشرف بن شرقي فوز الزمالك بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 83 من هجمة مرتدة رائعة، قادها محمد أوناجم الذي انطلق في الجانب الأيسر بعد تمريرة رائعة من فرجاني ساسي، ودخل منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية أرضية قابلها بن شرقي بتسديدة مباشرة سكنت شباك الشناوي.


مثّل الزمالك: محمد عواد وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وشيكابالا "محمد أوناجم ق 62" وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما "أحمد سيد زيزو ق 72" وأشرف بن شرقي ومصطفى محمد "محمود حمدي الونش ق 85".


مثّل بيراميدز: أحمد الشناوي ورجب بكار وأحمد أيمن منصور وعلي جبر ومحمد حمدي وإبراهيم حسن "عبده لومالا ق 62" وعبد الله السعيد ونبيل دونجا وإسلام عيسى "محمد فاروق ق 73" وإيريك تراوري وجون أنطوي "أحمد علي كامل ق 73".