رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رئيس طنطا لفرج عامر: هل حصلت على إذني قبل التعاقد مع أحمد سامي؟

الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 02:23 م
فايزعريبي
فايزعريبي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أبدى فايز عريبي، رئيس نادي طنطا، غضبه الشديد من محمد فرج عامر، رئيس سموحة، بعد التعاقد مع أحمد سامي، وتعيينه مدربا للفريق السكندري.

وقال عريبي في تصريحات إذاعية:" أتعامل مع المدربين بمنتهي الاحترام، حتى أن هناك بعض المدربين لا يقومون بتوقيع عقود".

وأضاف:" أحمد سامي اتفق مع مجلس الإدارة، وكنا نرغب في تقديم نتائج جيدة، وقاد الفريق في مباراة الاتحاد السكندري وكانت النتيجة إيجابية إلى حد ما".

وواصل عريبي:" بعد مباراة الإنتاج الحربي لم أكن موجودا في طنطا، وبعد عودتي، تم إبلاغي بأن أحمد سامي ترك تدريب الفريق وتعاقد مع سموحة بالأمس".

وتابع:" لديّ عتاب على فرج عامر، رئيس سموحة ، وهو أمر غير مقبول، يجب أن يكون هناك احترام بين الأندية".

وأوضح رئيس طنطا: "لن أجبر أي مدرب رغما عنه، قد يكون أحمد سامي وجد أن ظروف سموحة أفضل، لكن يؤخذ عليه أنه لم يستأذن، لكن فرج عامر ليس له عذر، كان من الممكن أن يتصل بي ويبلغني برغبته في التعاقد مع المدرب".

وأردف:" كان من المفروض أن تكون هناك لوائح خاصة بعمل المدربين، وتنقلهم بين الأندية، يجب وضع ضوابط تُلزم الجميع ويكون هناك احترام، أنا غاضب من فرج عامر، رئيس سموحة".

وأوضح:" يجب أن تكون هناك ضوابط صارمة بالنسبة للمدربين والأندية".

وأتم:" اليوم اجتماع مجلس إدارة نادي طنطا، من أجل دراسة الأمر وحسم ملف المدرب، ومن الوارد عودة أيمن المزين مجددًا، لكن لن أخذ أي قرار إلا بعد العودة لمجلس الإدارة، سنحسم الأمر خلال ساعات".

يذكر أن أحمد سامي، قد أعلن في الساعات الأولى، من صباح اليوم، الإثنين، اعتذاره رسميا عن عدم الاستمرار مع طنطا في منصب المدير الفني.

وكان فرج عامر، رئيس مجلس إدارة سموحة، قد أعلن صباح اليوم، عن تعيين أحمد سامي مديرا فنيا للفريق، خلفا لحمادة صدقي.

ads
ads