رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك الأسبق عن إمكانية الفوز بدوري الأبطال: الإدارة وفرت كل شىء وقادرون على ذلك

الزمالك
الزمالك

تحدث طارق يحيى، نجم الزمالك الأسبق، عن حظوظ فريقه في التتويج بدوري أبطال إفريقيا، قبل مواجهة الرجاء المغربي، في المواجهة المرتقبة التي ينتظرها جميع متابعي كرة القدم المصرية.

وقال يحيى في تصريحات إذاعية: "الزمالك يضم مجموعة محترمة من اللاعبين، إدارة النادي وفرت كل الإمكانات لفريق الكرة وكل الألعاب".

وأضاف: "الزمالك مركز حاليًا للحصول على دوري الأبطال، وقد يكون ما أشيع عن تأجيل مباراة الرجاء مجرد مناورة فقط، بطولة الدوري أصبحت بعيدة عن الزمالك، ومباريات البطولة تحضير لمسابقة بطولة إفريقيا".

وواصل يحيى:" دوافع الفوز في المباريات المحلية موجود لدى اللاعبين، والفريق حصد بطولتين، وصعد لقبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، نتمنى تأهل الأهلي والزمالك لأول مرة في التاريخ وتكون المباراة هنا في مصر".

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء البيضاوي، يوم 25 سبتمبر الجاري ذهابا بالمغرب، و2 أكتوبر المقبل إيابا هنا بالقاهرة، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان بعض التقارير الصحفية قد أشارت مؤخرا، إلى تفكير الكاف في إمكانية تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية، إلى وقت آخر؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، التي ضربت الدوري المغربي خلال الفترة الماضية، بين العديد من الأندية أبرزهم الوداد والرجاء.