رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأزمة تتفاقم.. الأهلي السعودي يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن يوسف بلايلي

يوسف بلايلي
يوسف بلايلي

تفاقمت أزمة النجم الجزائري يوسف بلايلي، لاعب أهلي جدة السعودي، رفقة ناديه خلال الساعات الماضية.

 

وكان يوسف بلايلي قد رفض العودة إلى صفوف الأهلي السعودي، منذ توقف النشاط الرياضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ومن ثم، شدد بلايلي على رغبته في الرحيل عن صفوف الأهلي، وأنه لا يهتم براتبه الكبير الذي يتقاضاه، إذ يعاني من أزمات نفسية منذ حضوره للفريق الموسم الحالي، قادمًا من الترجي التونسي، مؤكدًا أن وجهته المقبلة ستكون أحد الأندية الأوروبية، حتى لو براتب أقل، دون الإعلان عن هوية الفريق.

 

ورغم محاولات إدارة أهلي جدة بإقناع بلايلي بالعودة إلى الفريق، دون توقيع أي عقوبة عليه، إلا أن اللاعب أصر على قراره بعدم العودة. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

من جانبه، أكد موقع "competition dz"، في تقرير له، أن إدارة الأهلي السعودي، برئاسة عبد الإله مؤمنة، اتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل يوسف بلايلي.

 

وأوضح الموقع، أن إدارة الأهلي أبلغت بلايلي، يوم السبت الماضي، باستبعاده نهائيًا من قائمة الفريق، بناءً على قرار المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش.

 



في حين أفادت بعض التقارير الصحفية في وقت سابق، أن نادي جالطة سراي التركي يحث بلايلي على فسخ تعاقده مع أهلي جدة، للحصول على خدماته في الموسم الجديد 2020-2021.

 

كذلك ارتبط اسم يوسف بلايلي، في الساعات القليلة الماضية، باحتمالية انتقاله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري. لمطالعة التفاصيل من هنا.


يذكر أن النجم الجزائري، صاحب الـ28 عامًا، قد انتقل إلى صفوف أهلي جدة السعودي في الصيف الماضي 2019، ويمتد عقده حتى يونيو 2022.

 

وشارك يوسف بلايلي في 18 مباراة رفقة أهلي جدة السعودي، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 3 آخرين.