رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: النصر السعودي يحسم رسميًا صفقة مارتينيز

جونزالو مارتينيز
جونزالو مارتينيز

حسمت إدارة نادي النصر السعودي، مفاوضاتها مع الأرجنتيني جونزالو مارتينيز الشهير بـ"بيتي"، حيث حصلت إدارة "العالمي" على توقيعه رسميًا، بعد الاتفاق النهائي مع ناديه أتالانتا الأمريكي، على كافة تفاصيل الصفقة، وذلك حسبما أفادت صحيفة "الرياضية" السعودية.

وكشفت الصحيفة، أن اللاعب سيغادر من الولايات المتحدة إلى دبي عبر الخطوط الهولندية، على أن يصل في تمام الساعة الـ11 من مساء الثلاثاء، لإنهاء بقية الترتيبات المتعلقة بانتقاله للنصر.

ويأتي تعاقد الأصفر مع أفضل لاعب في ليبارتادوريس "أمريكا الجنوبية 2018"، في ظل خطوات الإدارة لتعزيز النواحي الهجومية تأهباً للموسم الجديد، الذي يشهد مشاركته أولاً في دوري أبطال آسيا 2020.

كان جونزالو مارتينيز، الشهير بـ(بيتي)، والبالغ من العمر 27 عامًا، قد انضم لأتالانتا يونايتد، الذي يلعب في دوري النخبة الأمريكي MLS في يناير عام 2019، لمدة موسمين.

وشارك اللاعب الأرجنتيني، مع فريقه، في 51 مباراة وسجل تسعة أهداف وفاز معه بلقب كأس بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 2019.

وسبق لجونزالو بيتي، أن لعب لصفوف ريفر بليت، خلال الفترة من عام 2015 إلى 2018، حيث حقق مع الفريق، العديد من الألقاب من بينها لقب كوبا ليبرتادوريس، عامي 2015، و2018، إضافة إلى مساهمته في تتويج ريفر بليت، بالمركز الثالث، في بطولة كأس العالم للأندية 2018 بالإمارات.

ويجيد النجم الأرجنتيني، اللعب في 3 مراكز وهي صانع الألعاب، والجناح الأيسر، إضافة إلى اللعب خلف المهاجمين، كما عُرف عنه التسديد من المناطق البعيدة، وانضم لآخر مرة لمنتخب بلاده في كوبا أمريكا 2019.