رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أكبر من أرنولد وفالفيردي.. رمضان صبحي يتفوق على نجوم الكرة العالمية براتبه مع بيراميدز

الأحد 06/سبتمبر/2020 - 03:16 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
إسماعيل مطر
طباعة
يترقب متابعو الكرة المصرية، الإعلان عن إتمام صفقة انتقال رمضان صبحي إلى صفوف نادي بيراميدز، قادمًا من نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، في صفقة قد تكون الأغلى في تاريخ الكرة المصرية.

وبحسب الإعلامي أحمد شوبير، فأنه سيتم الإعلان غدًا عن إتمام صفقة التعاقد مع رمضان، مع تقديمه في مؤتمر صحفي على ملعب الدفاع الجوي.

وفجر الصقر أحمد حسن قائد المنتخب المصري السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانه بأن عقد رمضان مع بيراميدز سيكون لمدة 5 سنوات وليس 3 كما تم الإشارة له في أغلب الصحف، مع منحه أجرًا مضاعفًا من الأجر المتفق عليه.

وبحسب مصادرنا فأن رمضان صبحي سيتقاضى راتبًا ستويًا خرافيًا يبلغ 40 مليون جنيه مصريًا، أي ما يعادل 2.1 مليون يورو، لذا فأن رمضان سيتقاضى 200 مليون جنيه مع بيراميدز في خمس سنوات.

راتب رمضان صبحي سيكون الأكبر في تاريخ الكرة المصرية بل والأفريقية.. راتب رمضان صبحي سيتخطى عددًا كبيرًا من نجوم الكرة العالمية أيضًا.

وفي هذا التقرير نستعرض أبرز اللاعبين العالميين الذي سيتقاضى "رمضونا" أجرًا أعلى منهم مع بيراميدز

- ألكسندر أرنولد : أفضل ظهير أيمن في العالم ولاعب ليفربول، وبعد أزمة فيروس كورونا، سيتقاضى أرنولد راتبًا سنويًا يقدر بـ 2 مليون يورو أي أقل مما سيتقاضاه رمضان صبحي مع بيراميدز.

- فيدي فالفيردي: أحد أفضل لاعبي خط الوسط اللاعبين وجوهرة نادي ريال مدريد، سيتقاضى راتبه السنوي هذا العام بما يعادل 1.8 مليون يورو، أي أقل مما سيتقاضاه رمضان صبحي مع بيراميدز.

- كليمونت لينجليه: مدافع فريق برشلونة، بعد أزمة فيروس كورونا، سيتقاضى راتبًا سنويًا قدره 2 مليون يورو، أي أقل مما سيتقاضاه رمضان صبحي مع بيراميدز.

- أنسو فاتي: مهاجم برشلونة والمنتخب الإسباني، يتقاضى أجرًا سنويًا أقل من رمضان صبحي بنحو 18 مرة تقريبًا

- فيل فودين: لاعب مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي


ads
ads