رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم ضم فيرنر.. تشيلسي يخطط لتجديد عقد ميتشي باتشواي

ميتشي باتشواي
ميتشي باتشواي

يرغب نادي تشيلسي الإنجليزي في تجديد عقد النجم البلجيكي ميتشي باتشواي، مهاجم الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن إدارة تشيلسي تنوي تجديد عقد باتشواي، خلال الأيام المقبلة، ولكن دون الكشف عن مدة العقد.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم البلجيكي، صاحب الـ26 عامًا، رفقة تشيلسي في صيف 2021 المقبل.

 

وبموجب العقد الجديد، سيتم زيادة الراتب الذي يحصل عليه باتشواي مع تشيلسي، حيث يتقاضى حاليًا 15 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولكنه سيرتفع إلى 100 ألف جنيه إسترليني.

 

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي يريد تجديد عقد باتشواي، من أجل الاستفادة من إعارته، في ظل اهتمام أندية نيوكاسل يونايتد، كريستال بالاس، ووست بروميتش ألبيون من إنجلترا، ولكن في هذه الحالة، سيتحمل النادي الذي سيستعيره النسبة الأكبر من راتبه الجديد.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي يمتلك عددًا كبيرًا من المهاجمين بين صفوف الفريق في الوقت الحالي، بعد التعاقد مع الألماني تيمو فيرنر من صفوف لايبزيج، بجانب ميتشي باتشواي، تامي أبراهام وأوليفيه جيرو.

 

جدير بالذكر أن ميتشي لم يشارك أساسيًا في الموسم المنصرم 2019-2020، تحت قيادة مدربه فرانك لامبارد، ويبدو أن الفرصة ستكون صعبة أيضًا في الموسم الجديد 2020-2021، في ظل وجود تيمو فيرنر.

 

يذكر أن تشيلسي أنهى الموسم الماضي محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نفطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط.