رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: رونالد كومان يؤجل حسم مصير لاعب برشلونة.. وفيورنتينا يترقب

كارليس إلينيا
كارليس إلينيا

يواصل الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة، إعادة هيكلة الفريق، استعدادًا للموسم المقبل 2020-2021.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن رونالد كومان يبحث مصير كارليس إلينيا، لاعب برشلونة، عما إذا كان سيسمح برحيله أو الاكتفاء بإعارته مجددًا، خلال فترة الميركاتو الصيفي.

 

وأوضحت الصحيفة أن الشاب كارليس إلينيا كان مُعارًا إلى صفوف ريال بيتيس، في النصف الثاني من الموسم المنصرم 2019-2020، في ظل صعوبة حجزه لمكان أساسي في تشكيل الفريق.

 

الأمر ذاته سيحدث في الموسم المقبل، ولكن كارليس إلينيا، صاحب الـ22 عامًا، يريد اللعب وليس الجلوس على مقاعد البدلاء، الأمر الذي سيجبر كومان لإعارته مرة أخرى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك عددًا من الأندية الإيطالية ترغب في الحصول على خدمات إلينيا، على رأسهم فريق فيورنتينا، الذي كان يريد التعاقد مع اللاعب في وقت سابق.

 

وأفادت الصحيفة أن كومان قرر تأجيل قراره النهائي بشأن مصير كارليس إلينيا حتى شهر أكتوبر المقبل، مع انطلاق منافسات الموسم الجديد وتقييم وضع اللاعبين، تجنبًا للتسرع في قرار رحيله.


ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد 2020-2021 من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، يوم الجمعة 11 سبتمبر الجاري.


يذكر أن برشلونة قد فشل في التتويج بلقب الدوري الإسباني في الموسم المنصرم 2019-2020، لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 87 نقطة، متفوقًا على البرسا صاحب الوصافة بفارق 5 نقاط فقط.