رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: وولفرهامبتون يستهدف التعاقد مع مدافع برشلونة

توديبو
توديبو

يواصل نادي وولفرهامبتون الإنجليزي سعيه في البحث عن صفقة دفاعية جديدة، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن وولفرهامبتون يرغب في التعاقد مع الشاب الفرنسي جان كلير توديبو، مدافع برشلونة، هذا الصيف.

 

وأفادت الصحيفة أن وولفرهامبتون يريد التعاقد مع توديبو، من أجل تدعيم خط الدفاع، خاصةً بعد بيع مات دوهيرتي إلى صفوف توتنهام هوتسبير.

 

كذلك يرغب النادي الإنجليزي في توفير بعض الأموال، لإبرام صفقات جديدة، ومحاولة بناء فريق قاوي قادر على المنافسة في جميع البطولات في الموسم الجديد 2020-2021، وذلك بناءً على طلب المدرب نونو إسبيريتو سانتو.

 

ويُعد توديبو محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، على أسهم ميلان ويوفنتوس الإيطاليين، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن لا يوجد عرض رسمي حتى الآن.

 

جدير بالذكر أن توديبو يتدرب حاليًا مع الفريق الأول لبرشلونة، تحت قيادة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد للفريق، وذلك لحين حسم مستقبله مع البرسا هذا الصيف.

 

يذكر أن الشاب الفرنسي، صاحب الـ20 عامًا، قد انتقل إلى صفوف شالكه الألماني في الشتاء الماضي، على سبيل الإعارة، ولكنه لم يشارك كثيرًا مع الفريق، ليعود مجددًا إلى برشلونة.


من ناحية أخرى، اعلن نادي برشلونة عن ثاني مبارياته الودية، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2020-2021 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويخوض برشلونة أولى مبارياته الودية أمام أندورا، يوم 12 سبتمبر الجاري، على ملعب "يوهان كرويف"، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير؛ بسبب استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

أما المباراة الودية الثانية، فستكون أمام جيرونا، يوم 16 سبتمبر الجاري، في تمام السابعة مساءً، على ملعب "يوهان كرويف"، وخلف الأبواب المغلقة أيضًا بدون حضور الجماهير.