رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلي: فايلر يجتمع مع عبد الحفيظ.. تدريبات استشفائية للمشاركين أمام دجلة وتأهيل لـ السولية والشحات

مران الأهلي
مران الأهلي

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اليوم السبت، «رابيد تيست»، قبل انطلاق المران الصباحي؛ استعدادًا لمواجهة حرس الحدود، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على استاد "المكس" بالأسكندرية، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري، «رابيد تيست» وفقًا للبروتوكول الطبي الذي تم تعديله مؤخرًا، للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" قبل المباريات الرسمية.

 

وكان الأهلي قد واصل انتصاراته، أمس الجمعة، بالفوز على وادي دجلة بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 24 للدوري المصري الممتاز، ليحلق منفردًا بقمة الدوري برصيد ٦٥ نقطة.

 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين شاركوا في مباراة الفريق أمام وادي دجلة، أمس، تدريبات استشفائية، اليوم السبت، للتخلص من الإجهاد العضلي.

 

كما خاض عمرو السولية، وحسين الشحات، لاعبا الأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم، على ملعب التتش.

 

وواصل ثنائي الأهلي تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص بهما، من خلال أداء جلسة في الجيم، قبل الجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

 

وأدى فريق الأهلي مرانه، صباح اليوم، واشتمل على جانب بدني، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة قوية بمشاركة حارسين للمرمي، فيما خاضت المجموعة التي شاركت في مباراة وادي دجلة أمس تدريبات استشفائية.


وأدى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، قبل المشاركة في تقسيمة الكرة.

 

من ناحية أخرى، عقد رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، جلسة تنسيقية اليوم، على هامش مران الفريق.

 

وناقش فايلر وعبد الحفيظ الترتيبات الإدارية والتنظيمية الخاصة بالمرحلة المقبلة، بداية من مواجهة حرس الحدود، المقرر لها مساء الإثنين المقبل.