رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بول بوجبا يأمل في الرحيل عن مانشستر يونايتد والعودة إلى يوفنتوس

بول بوجبا
بول بوجبا

عاد الحديث مجددًا عن مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

 

وارتبط اسم بوجبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد منذ الصيف الماضي، ليتكرر الحديث من جديد هذا الصيف، لاسيما وأنه يرغب في الانتقال إلى صفوف فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن بوجبا يريد العودة إلى يوفنتوس هذا الصيف، ولذلك يتمنى من إدارة النادي التحرك للتعاقد معه، قبل غلق أبواب سوق الانتقالات، يوم 5 أكتوبر المقبل.

 

ولكن إدارة يوفنتوس ستجد صعوبة في تقديم عرض لـ بوجبا هذا الصيف؛ بسبب الأزمة الاقتصادية والمالية الخانقة التي يعاني منها النادي مثل بقية الأندية؛ نتيجة توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس قد يتقدم بعرض لاستعادة خدمات النجم الفرنسي، صاحب الـ27 عامًا، في يناير 2021.

 

يذكر أن بوجبا قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس في صيف 2012، في صفقة انتقال حر قادمًا من مانشستر يونايتد، قبل أن يتمكّن الأخير من استعادة خدمات اللاعب بعد 4 سنوات، مقابل 105 ملايين يورو.

 

وشارك بوجبا في 178 مباراة رفقة يوفنتوس، سجل خلالها 34 هدفًا وصنع 40 آخرين، بينما خاض 164 مباراة مع مانشستر يونايتد، سجل خلالها 32 هدفًا وصنع 33 آخرين.

 

جدير بالذكر أنه من المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ بول بوجبا رفقة مانشستر يونايتد في صيف 2021، ولكن يتردد أن إدارة النادي تملك الحق في تجديد عقد اللاعب.