رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليدز يونايتد يستهدف التعاقد مع رافينيا ألكانتارا من برشلونة

رافينيا ألكانتارا
رافينيا ألكانتارا

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم البرازيلي رافينيا ألكانتارا، لاعب برشلونة الإسباني، والمُعار إلى صفوف سيلتا فيجو، خلال فترة الميركاتو الصيفي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن نادي ليدز يونايتد، الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، يرغب في التعاقد مع رافينيا ألكانتارا، هذا الصيف.

 

وأفادت الصحيفة أن ليدز يونايتد يريد التعاقد مع ألكانتارا هذا الصيف، بناءً على طلب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بيلسا، الذي أبدى إعجابه بقدرات اللاعب.

 

وأوضحت الصحيفة أن ألكانتارا يدرك جيدًا أنه خارج حسابات برشلونة، تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد رونالد كومان، في الموسم المقبل 2020-2021، بعدما لعب الموسم الماضي معارًا إلى صفوف سيلتا فيجو، والموسم الذي قبله مع إنتر الإيطالي.

 

وأكدت صحيفة "سبورت" أن برشلونة يريد الحصول على ما لا يقل عن 16 مليون يورو، مقابل السماح برحيل ألكانتارا، ولكن ليدز يونايتد يسعى لتقليل المبلغ المطلوب.

 

وفي حال نجح ليدز يونايتد في التعاقد مع ألكانتارا، فإنه سيكون اصفقة الثالثة للفريق، بعدما نجح في ضم رودريجو مورينو من فالنسيا مقابل 40 مليون يورو، والظهير الألماني الألماني روبن كوخ مقابل 13 مليون يورو.

 

يذكر أن النجم البرازيلي، صاحب الـ27 عامًا، شارك في 90 مباراة رفقة برشلونة، سجل خلالهم 12 هدفًا وصنع 8 آخرين.