رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. الزمالك يحسم قمة "الوصافة" ويخطف المركز الثاني بثنائية في شباك بيراميدز

الكابتن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على بيراميدز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الممتاز.

افتتح مصطفى محمد التسجيل للزمالك في الدقيقة 40 قبل أن يضيف كابونجو كاسونجو الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

ارتفع رصيد الزمالك عند 48 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد بيراميدز عند 45 نقطة في المركز الثالث.

الشوط الأول 

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشوط الأول بالتقدم بهدف دون رد في المباراة المقامة بين الفريقين ضمن الجولة 24 من الدوري الممتاز.

سجل مصطفى محمد هدف التقدم للفارس الأبيض في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول.

وشهدت الدقيقة الأولى هدف مؤكد ضائع من مصطفى محمد مهاجم الزمالك الذي انفرد بالحارس المهدي سليمان ووضع الكرة من فوق الحارس قبل أن يشتت علي جبر الكرة وهي في طريقها للمرمى.

وفي الدقيقة الخامس أضاع أوباما فرصة سهلة قبل أن يحتسب الحكم تسلل.

وسدد إبراهيم عادل كرة قوية في الدقيقة العاشرة ارتدت من دفاع الزمالك.

وفي الدقيقة 15 انفرد إيريك تراوري بحارس الزمالك أبو جبل لكنه سدد ضعيفة في يد الحارس. 

وبعد ربع ساعة قوية، لم تشهد الفترة من الدقيقة 15 إلى الدقيقة 30 أي هجمات خطيرة من جانب الفريقين حيث تبادل الفريقان الاستحواذ.

وسدد بن شرقي كرة قوية في الدقيقة 24 مرت فوق العارضة.

وحاول تراوري الانفراد مجددا بالحارس قبل أن يشتت الأخير الكرة بقدمه بعيدة ليمنع الخطورة عن مرماه.

وجاء الهدف في الدقيقة 40 بعدما تلقى بن شرقي تمريرة رائعة من زيزو قبل أن يلعب كرة عرضية أخطأ المهدي سليمان في التعامل معها لتسقط أمام مصطفى محمد الذي سدد في المرمى الخالي.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تلقى بن شرقي كرة عرضية من اوناجم ليسدد كرة قوية تصدى لها حارس بيراميدز قبل أن تعود له مرة اخرى ويسددها في القائم.

الشوط الثاني 

شهدت الدقيقة الأولى من الشوط الثاني انفراد جديد من تراوري الذي تباطىء أمام المرمى وبدلا من التسديد مرر الكرة بالعرض ليشتت دفاع الزمالك.

وفي الدقيقة 50 سدد أوباما كرة قوية بجوار القائم.

وفي الدقيقة 52 طالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء على إبراهيم عادل.

وفي الدقيقة 58 حرم القائم الايسر إبراهيم عادل لاعب بيراميدز من إدراك التعادل.

وأضاع فريق بيراميدز العديد من الفرص السهلة لكن دون أن يدرك التعادل.

واحتسب الحكم محمد الحنفي ركلة جزاء في الدقيقة 75 بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR لكن محمد فاروق لاعب بيراميدز أطاح بركلة الجزاء بعيدا عن المرمى.

أضاف الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الهدف الثاني في شباك بيراميدز بعد تمريرة من أوباما قبل أن ينفرد ويراوغ المهدي سليمان ويسدد في المرمى.