رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الصقر» في ذكرى رحيل جنرال التدريب محمود الجوهري: دائماً حاضر

محمود الجوهري
محمود الجوهري

حرص أحمد حسن، قائد المنتخب الوطني المصري الأسبق، وعميد لاعبي العالم، على إحياء الذكرى الثامنة لرحيل الجنرال محمود الجوهري، المدير الفني الأسبق للفراعنة.

 ونشر العميد صورة نادرة تجمعهما بالتوأم حسام وإبراهيم حسن وأحمد حسام ميدو، عبر حسابه بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، معلقا عليها :" في ذكراه دائماً حاضر".

وأضاف:" رحم الله الكابتن محمود الجوهري، أحد أهم أساطير التدريب المصرية والأفريقية.. هذا الرجل العظيم كان سابق عصره بعقلية احترافية".

وأكمل حسن:" أنا شخصيا أدين له بالفضل في الكثير من الدروس المستفادة في رحلة الحياة، أهمها حب العمل وإتقانه وسيظل اسم الجوهري بحروف من ذهب في تاريخ مصر".


في مثل هذا اليوم 3 سبتمبر 2012، رحل عن دنيانا رمز من رموز الكرة المصرية الجنرال محمود الجوهرى عن عمر "74" عاما، بعد مسيرة تدريبية رائعة مع الأهلي والزمالك ومنتخب مصر، والعديد من الأندية العربية استمرت قرابة ستة عقود من الزمان.

 ولد الجوهري في 20 فبراير عام 1938، وحصل على شهادة الكلية الحربية وبكالوريوس العلوم العسكرية يوليو 1957، وعمل ضابطا بسلاح الإشارة لمدة 20 عاما وقدم استقالته 1977، وشارك خلالها في حرب أكتوبر المجيدة.