رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شـاهد.. أول ظهور لـ ليونيل ميسي بعد اجتماع والده مع بارتوميو (فيديو)

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

التقطت عدسات الكاميرات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، في أجدد ظهور له، والأول بعد الاجتماع الحاسم الذي جمع بين والده خورخي ميسي، وجوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني.

 

ووصل خورخي ميسي إلى مدينة "برشلونة"، صباح أمس الأربعاء، للاجتماع مع بارتوميو، ومحاولة تقريب وجهات النظر والتوصل لاتفاق بشأن مصير ليونيل مع الفريق، ولكن انتهى الاجتماع دون جدوى ولم يتوصلا لاتفاق بينهما، في ظل تمسكهما بآرائهما، فالأول يريد رحيل نجله بشكل ودي هذا الصيف، بينما يريد الثاني بقاء ميسي في الفريق بالموسم المقبل 2020-2021، بل وتجديد عقده أيضًا.

 

وكان ليو ميسي قد أعلن، يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي، قراره النهائي بالرحيل عن برشلونة، حيث النادي برغبته عبر "فاكس" رسمي، وفسخ التعاقد من جانب واحد فقط، ولكن الإدارة ترفض رحيله بشكل قاطع، قبل أن تتفاقم الأزمة بغياب اللاعب عن تدريبات الفريق، تحت قيادة مدربه الهولندي الجديد رونالد كومان.

 



ويأتي ذلك في الوقت الذي انتشر فيه فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقائد برشلونة في سيارته بعيدا عن منزله لأول مرة منذ غيابه عن الفحص الطبي قبل بداية الموسم يوم الأحد الماضي وأول تدريبات الفريق في اليوم التالي.

 

وأشار برنامج "إل تشيرنجيتو" الإسباني الشهير، إلى الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لـ ليونيل ميسي عندما ذهب إلى منزل زميله الأوروجوياني لويس سواريز، لتناول العشاء معًا، وذلك في أول ظهور له بعد غيابه عن الفحص الطبي، يوم الأحد الماضي، ومن ثم غيابه عن تدريبات برشلونة في اليوم التالي.

 

ورغم هذه الأزمة، ولكن يبدو أن ميسي سيستمر في برشلونة للموسم المقبل 2020-2021، ومن ثم الرحيل بالمجان في صيف 2021، بعد نهاية عقده مع الفريق، وتوديع الجماهير في ملعب "كامب نو"، وذلك بناءً على رغبة جماهير النادي الكتالوني.

 

وشارك ميسي في 731 مباراة رفقة برشلونة في جميع البطولات، سجل خلالهم 634 هدفًا، وذلك منذ عام 2004 وحتى الآن 2020، وسينتهي عقده الحالي في صيف 2021.