رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كهربا وإكرامي ورمضان صبحي.. أزمات الأهلي لا تنتهي

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 07:10 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
يبدو أن أزمات الأهلي ومشاكله أصبحت عرض مستمر لا ينتهي خلال هذا الموسم، وكأن هناك من يريد زيادة الاضطرابات وعدم الاستقرار داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل مرحلة هامة ومصيرية للفريق هذا الموسم عندما يلتقي المارد الأحمر مع الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت آخر هذه الأزمات والمشاكل، "الخناقة" التي وقعت بين محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق ومحمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر على هامش المران الصباحي للفريق اليوم.

وتسببت هذه المشادة في توقيع عقوبة ضخمة على كهربا الذي تم توقيع غرامة مالية كبيرة ضده تُفدر بمليون جنيه.

وجاء هذا الإجراء ضد كهربا بعد واقعتين سابقتين من الشغب مع زميليه شريف إكرامي ومحمود وحيد فضلا عن أزمته الشهيرة في مباراة السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات خلال شهر فبراير الماضي أمام الزمالك والتي تسببت في إيقافه وحرمان الفريق الأحمر من خدماته.

ولا يكاد أن ينتهي الأهلي من أزمة حتى يجد أزمة جديدة، فلازال الأمور داخل النادي مشتعلة بعد أزمة رمضان صبحي جناح الفريق السابق والذي كان معارا من هدرسفيلد تاون الإنجليزي، وذلك بعد أن فاجىء اللاعب الجميع برفضه الاستمرار مع المارد الأحمر والموافقة على العرض المقدم من بيراميدز على الرغم من حصول اللاعب على مبلغ قدره 10 مليون جنيه بعد تصويره إعلانين لشركتين من الشركات الرعاة للنادي الأهلي.

كما تسببت أزمة رمضان صبحي في الإطاحة بشريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد أن تم الكشف عن تورط الأخير في انتقال زوج شقيقته إلى بيراميدز بالتعاون مع عبد الله السعيد قائد الأهلي السابق وبيراميدز الحالي.

ويبدو أن كثرة هذه الأزمات ستعصف قريبا جدا بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة من منصبه.
ads
ads