رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصير ميسي.. اتهام ليونيل بالخيانة العظمى بعد قرار رحيله عن برشلونة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

هاجم الصحفي الإسباني إيدو أجيري، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، واتهمه بـ"الخيانة" بعد قراره المفاجئ بالرحيل عن صفوف الفريق هذا الصيف.

 

وكان ليو ميسي قد أعلن، يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي، قراره النهائي بالرحيل عن برشلونة، حيث أخبر النادي برغبته عبر "فاكس" رسمي، وفسخ التعاقد من جانب واحد فقط، ولكن الإدارة ترفض رحيله بشكل قاطع، قبل أن تتفاقم الأزمة بغياب اللاعب عن تدريبات الفريق، تحت قيادة مدربه الهولندي الجديد رونالد كومان.

 

وانتقد الصحفي إيدو أجيري، اللاعب ليونيل ميسي، خلال مشاركته في برنامج "إل تشيرنجيتو" الإسباني الشهير، قائلًا: "ما يفعله ميسي خيانة للنادي والجماهير".

 

وأوضح: "ناد برشلونة حرص على توفير كافة الشروط والظروف لميسي، ولكنه يصر على الرحيل هذا الصيف".

 

وتابع: "جماهير برشلونة لا تستحق مثل هذا التصرف من قائد فريقهم".

 

وأضاف: "لا يجب القول إن ميسي متعب. ما الذي أتعبه؟ الراتب الجيد؟ النادي الذي أصبح رهينة بسبب شهواته المالية؟، من حقيقة أن مسئولي برشلونة يتشاورون معه باستمرار ويجلبون المدربين الذين يريدهم بنفسه؟"

 

وواصل: "كما قلت، ميسي يرتكب أعظم خيانة في تاريخ كرة القدم".

 

وأتم: "رحيل ليونيل ميسي سيتسبب في خسارة كبيرة للجميع، سواء لبرشلونة أو لإسبانيا أو لكرة القدم بشكل عام".

 

يأتي ذلك في ظل انتظار انعقاد اجتماع مرتقب وحاسم بين خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال ليونيل، وجوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني.

 

ووصل خورخي ميسي إلى مدينة "برشلونة"، صباح اليوم الأربعاء، استعدادًا للاجتماع الحاسم مع بارتوميو، ومحاولة تقريب وجهات النظر والتوصل لاتفاق بشأن مصير ليونيل مع الفريق، رغم التقارير الصحفية التي تُشير إلى احتمالية تأجيل هذا الاجتماع إلى صباح الغد الخميس.