رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسني عبد ربه يحث جماهير الإسماعيلي بعدم إقامة وقفة احتجاجية أمام النادي

حسني عبدربه
حسني عبدربه

وجه حسني عبدربه قائد الإسماعيلي، رسالة هامة لجماهيره فريقه، بعد الإنباء التي تتداولة مؤخرا، عن نيتهم عمل وقفة احتجاجية ضد سياسيات مجلس الإدارة الحالي برئاسة إبراهيم عثمان.

وكتب عبدريه عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": قرأت أمس واليوم عن اتفاقات لعمل وقفه احتجاجيه وتجمهر في أماكن مختلفة للاعتراض على ما يحدث بالنادي الاسماعيلي".

وأضاف القصير:" لو سمحته كل ده مرفوض أحنا مش هنغير السلبيات بأخطاء، خلينا ماشيين في طريقنا بطرق قانونية، كل الاتفاقات دي غير صحيحة وغير قانونية.

وأكمل:" أظن كفاية ضغط على رجال الأمن وخسائر، بلاش حد من الجمهور يدفع الثمن، لأن الشرطة مش هتسمح بأي تجاوزات، من فضلكم خافو على نفسكم و على شبابنا".

وأتم تصريحاته قائلا:" كل شخص محترم معترض على اللي بيحصل في النادي، ينزل في حاله من سكات يعمل عضويه و بس مش اكتر من كده".


ويذكر أن الساعات الأخيرة، قد شهدت تجددت الخلافات مجددا بين قائد الدراويش السابق ومجلس الإدارة بقيادة إبراهيم عثمان، على خليفة ما حدث له يوم الأثنين الماضي، وطرده من مدرجات إستاد الإسماعيلية، لمشاهدة مباراة فريقه الإسماعيلي والاتحاد السكندري، والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري الممتاز، وما صاحبها من هجوم وتصريحات قوية وعنيفة للاعب ضد عثمان "مثل النادي مش عربة أبوك أو ملكة خاصة لك أنا أقوى منك بكتير.