رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح وساديو ماني بعد خسارة الدرع الخيرية

محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني

أشاد ستيف نيكول، أسطورة ليفربول السابق، بنجمنا المصري محمد صلاح، وزميله السنغالي ساديو ماني، ثنائي الفريق، رغم خسارة الريدز لقب كأس الدرع الخيرية.

 

وخسر ليفربول في مباراة كأس الدرع الخيرية على يد أرسنال بنتيجة 4-5 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ليتلقى محمد صلاح وساديو ماني انتقادات لاذعة من قِبل الصحافة ووسائل الإعلام والجماهير، حول تواضع مستواهما.

 

ونشرت شبكة "ESPN" العالمية تصريحات ستيف نيكول، قائلًا: "مستوى صلاح وماني؟ لست قلقًا عليهما، بل من الصعب تعويضهما".

 

وأوضح: "خلال الموسمين أو الثلاثة الماضية، أثبت الثنائي صلاح وماني جدارتهما وإمكانياتهما الفنية العالية، من الصعب تعويضهما بالفعل في المباريات الرسمية للفريق، بل يجب الاعتماد عليهما".

 

وأضاف: "يمكن لأي لاعب أن يتذبذب مستواه ويُهمل بعض الفرص، لكن هذا لا يمحي حقيقة ما يقدمانه للفريق، أعتقد أنهما يصنعان الفارق دائمًا، ومازال لديهما الكثير ليقدمانه".

 

وأتم: "أعتقد أن صلاح وماني لديهما القدرة على استعادة مستواهما الفني، والتألق مجددًا في الموسم الجديد، ولا أرى داعي للشك حول ذلك".

 

يذكر أن ليفربول قد توّج بلقب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" في الموسم المنصرم 2019-2020، لأول مرة منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 99 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.