رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

تقارير: فينالدوم توصل لاتفاق للانتقال إلى برشلونة

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 10:55 ص
فينالدوم
فينالدوم
ريهام أسامة
طباعة

بات النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب ليفربول الإنجليزي، قريبًا من الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي.

 

وارتبط اسم فينالدوم بالانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني هذا الصيف، بعدما أبدى مواطنه رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة، رغبته في التعاقد معه.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفتا "سبورت" الإسبانية و"ميرور" البريطانية، فإن فينالدوم توصل لاتفاق مع برشلونة على الشروط الشخصية في عقده.

 

وأوضحت التقارير الصحفية، أن فينالدوم وافق على توقيع عقد مع برشلونة لمدة 3 سنوات، مع خيار التمديد لعام إضافي.

 

وبدأت إدارة برشلونة في التفاوض بالفعل مع ليفربول، من أجل التعاقد مع فينالدوم، ومن المتوقع أن تكلّف الصفقة حوالي 13 إلى 18 مليون جنيه إسترليني.

 

وعمل فينالدوم وكومان معًا عندما كان الأخير مديرًا فنيًا للمنتخب الهولندي، خلال الفترة من شهر سبتمبر 2018 وحتى نوفمبر 2019، قبل توقف النشاط الرياضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

في المقابل، بات نادي ليفربول قريبًا من التعاقد مع تياجو ألكانتارا، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، الأمر الذي يفتح الباب أمام فينالدوم للانتقال إلى برشلونة، لتعويض رحيل النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى صفوف إشبيلية.

 

جدير بالذكر أن العقد الحالي للاعب الوسط، صاحب الـ29 عامًا، رفقة ليفربول سينتهي في صيف 2021، وبالتالي من الممكن رحيله هذا الصيف، بدلًا من مغادرته بالمجان.


ads
ads