رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب منتخب ويلز يكشف موقفه من أزمة جاريث بيل مع ريال مدريد

ريان جيجز وجاريث
ريان جيجز وجاريث بيل

أكد ريان جيجز، المدير الفني للمنتخب الويلزي، أنه لم يتحدث مع نجمه جاريث بيل عن مشاكله مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، في ريال مدريد.

 

ويعاني جاريث بيل من عدة أزمات في ريال مدريد، حيث خرج من حسابات مدربه زيدان منذ الموسم المنصرم 2019-2020، ليظل أسيرًا لمقاعد البدلاء، ولكن اللاعب يصر على البقاء والاستفادة من راتبه.

 

في حين يرغب زيدان في رحيل جاريث بيل في الميركاتو الصيفي الحالي بأي طريقة حتى ولو كان بالمجان، وقبل انطلاق الموسم الجديد 2020-2021، حتى لا يؤثر وجوده سلبًا على زملائه في غرفة خلع الملابس. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وتحدث ريان جيجز في تصريحات صحفية، قبل مباراة منتخب ويلز أمام نظيره فنلندا، يوم الخميس المقبل، في تصفيات دوري الأمم الأوروبية، قائلًا: "دائمًا ما أخبر بيل بأنه إذا أراد التحدث فسأستمع إليه، وسأكون سعيدًا لمساعدته".

 

وتابع: "إنه لاعب من ذوي الخبرة والمهنية الكافية للاعتناء بنفسه، لكنني سأكون هناك في أي وقت إذا احتاج للتحدث".

 

وبسؤاله عما إذا كان قد تحدث مع زيدان، حول الحالة الذهنية لـ جاريث بيل أو حول مستقبله، أجاب جيجز: "لم أتحدث مع زيدان، لغتي الفرنسية والإسبانية ليست جيدة جدًا.. هكذا سأهرب من هذا السؤال".

 

وبعد إلحاح عليه، قال جيجز: "لم أتحدث مع زيدان بشأن أزمة بيل؛ لأن لغته الإنجليزية ليست جيدة بما يكفي".

 

يذكر أن بيل قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2013، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مقابل حوالي 100 مليون يورو، كأغلى صفقة للميرنجي وقتها.

 

ويحصل بيل على راتب سنوي صافي حوالي 14.5 مليون يورو، إذ يُعد أغلى لاعب في تاريخ النادي حاليًا، وبعقد ينتهي عام 2022، ولهذا يريد ريال مدريد التخلص منه لتوفير راتبه الضخم.