رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

شوبير: الدوري المغربي سيجبر الكاف على تأجيل دوري الأبطال والكونفيدرالية

الإثنين 31/أغسطس/2020 - 11:38 ص
دوري الأبطال والكونفيدرالية
دوري الأبطال والكونفيدرالية
يحيى عبد الرحمن
طباعة


كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس الجبلاية السابق وحارس مرمى الأهلي، عن مصير بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، في نسخته الحالية 2019-2020، بعد الأنباء التي ترددت عن تفكير الكاف في تأجيل مواجهات المربع الذهبي سواء في دوري أبطال أفريقيا أو الكونفيدرالية لوقت لاحق.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الاثنين، أن تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية، بات أمرا واردا، عقب الإصابات الكثيرة بفيروس كورونا التي ضربت الدوري المغربي مؤخرا.

وأضاف:" تواصلت مع مصدر أكد لي إمكانية تأجيل نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية، لمدة شهر في ظل توقف الدوري المغربي".

وأتم تصريحاته قائلا:" أناشد الأهلي والزمالك بعدم الانشغال بأنباء التأجيل نهائيا، وأن يستعد كل فريق للمواجهة الأفريقية المقبلة بشكل جيد".

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد، بينما يلتقي الزمالك مع الرجاء البيضاوي، في نصف نهائي دوري الأبطال يومي 25 و 26 سبتمبر المقبل ذهابا بالمغرب، و2 و3 أكتوبر القادم إيابا بالقاهرة.

أما بيراميدز فيواجه حورويا كوناكري الغيني يوم 22 سبتمبر المقبل من مباراة واحدة بنصف نهائي الكونفيدرالية، وفي حالة وصوله للنهائي فسوف يلتقي مع الفائز من ديربي المغرب نهضة بركان وأحنسية أغادير، في السابع والعشرون من الشهر ذاته.

ويذكر أن مسابقة دوري الأبطال أو الكونفيدرالية، تشهد توقف كامل منذ شهر مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا، والتي ضربت العالم بالكامل وأصابته بشلل تام.


ads
ads