رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: نيمار يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل

نيمار
نيمار

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جرمان، رفقة ناديه الفرنسي، خلال الفترة المقبلة.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى رغبة نيمار في العودة إلى صفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني، ولكن إدارة باريس سان جيرمان تتعنت في مطالبها المالية، إذ تريد الحصول على الأموال فقط وعدم إبرام أي صفقات تبادلية، وبناءً عليه لم يدخل برشلونة في مفاوضات رسمية لضم اللاعب حتى الآن.

 

وبهاذ الصدد، كشفت المجلة الرسمية للنادي الفرنسي، عن إجرائها حوارًا مع نيمار، مؤكدًا من خلاله استمراره مع باريس سان جيرمان للموسم المقبل 2020-2021.

 

وأكدت المجلة أنها ستنشر حوار نيمار، اليوم الإثنين، مُشيرة إلى شعوره بالسعادة بالتواجد في فريق باريس سان جيرمان، ومحاولة تحقيق حلمه بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

وقال نيمار: "سأبقى في باريس سان جيرمان الموسم المقبل، ولدي طموح بالعودة مرة أخرى لنهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن هذه المرة للفوز باللقب".

 

وأضاف: "أريد القيام بكل شئ، لأترك اسمي في كتاب تاريخ هذا النادي".

 

يأتي ذلك بعدما خسر باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2019-2020، على يد بايرن ميونخ بهدف نظيف سجله كينجسلي كومان في الدقيقة 59، في المباراة التي جمعتهما يوم 23 أغسطس الماضي، على ملعب "دا لوش" بمدينة "لشبونة" البرتغالية، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير للمرة الأولى؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ورغم هذه التصريحات، إلا أن بعض التقارير تُفيد بأنه لا يزال يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان، في حين تزعم تقارير أخرى أنه طلب من إدارة النادي الفرنسي التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في حال رحيله عن صفوف الفريق هذا الصيف، بعدما أعلن الأخير قراره بمغادرة قلعة "كامب نو".


يذكر أن نيمار قد أنهى شراكته مع شركة "نايكي" العالمية للمستلزمات الرياضية، بعد ارتباطهما لمدة 15 عامًا، ويجري محادثات مع شركة "بوما" الألمانية في الوقت الحالي.